الشأن السوريسلايد رئيسي

الفنان الموالي للأسد نعيم الشيخ يُحيي حفلاً بمناطق قسد بمدينة الرقة ونشطاء يعترضون

أطلق نشطاء في مدينة الرقة الواقعة شمال شرق سوريا، اليوم الأحد، حملة تدعو لمقاطعة حفلة المطرب السوري الموالي، نعيم الشيخ، المقرر إحياؤها الشهر المقبل، والتي تم الإعلان عنها خلال الساعات القليلة الماضية، عبر الحسابات الرسمية للفنان على مواقع التواصل الاجتماعي. 

– دعوة لمقاطعة حفلة نعيم الشيخ

وفي التفاصيل، قال مراسل وكالة “ستيب” الإخبارية في المنطقة، إن نشطاء وفعاليات مدنية من الرقة أطلقوا حملة إعلامية على مواقع التواصل الاجتماعي لمقاطعة الحفلة الغنائية للمطرب السوري، التي ستقام يوم السبت الموافق 2021/9/4 في المدينة.

وأضاف مراسلنا بأن الأهالي بدؤوا بحملتهم وأرفقوها بهاشتاغات حملت عناوين “مزمار القتل لا يطربنا – لا لدخول الشبيحة مدينة الرقة”، مع إطلاق دعوات للخروج بمظاهرات لمنع إدخال نعيم الشيخ لمدينة الرقة الخاضعة لسيطرة قوات النظام السوري.
 
وأشار مراسلنا إلى أن بعض النشطاء رأوا بأن تخرج المظاهرات في مدينة الرقة عند إقامة الحفل الغنائي يوم السبت القادم، وذلك أمام صالة الشراع وسْط المدينة، ورفع شعارات تطالب بإسقاط النظام وإخراج شبيحته من الرقة.

وفي مطلع العام الجاري، أحيا الفنان نعيم الشيخ، عدّة حفلات في مناطق سيطرة قسد، كان أخرها في مدينة منبج بريف حلب الشرقي ومدينة الحسكة ضمن الأحياء الخاضعة لسيطرة قوات النظام السوري.
 
وكان الشيخ قد تغنى منذ اندلاع الأزمة السورية بالنظام السوري والأسد، وشجع بأغانيه على قتل المدنيين وتهجيرهم من قبل قوات السورية.

مواضيع ذات صِلة : في أول ظهور إعلامي له.. علي الديك بعد تهمة إهانة أردوغان يوضح ما جرى معه بتركيا

والجدير ذكره أن حفلة نعيم الشيخ في مدينة الرقة، جاءت ضمن إعلانه عن سلسلة حفلاته لشهر سبتمبر / أيلول القادم، في عدة محافظات سورية مختلفة، منها القامشلي والسويداء.

شاهد أيضاً : أصالة نصري تتعرض لموقف مربك أثناء بث مباشر مع فنان سعودي

الفنان الموالي للأسد نعيم الشيخ يُحيي حفلاً بمناطق قسد بمدينة الرقة ونشطاء يعترضون
الفنان الموالي للأسد نعيم الشيخ يُحيي حفلاً بمناطق قسد بمدينة الرقة ونشطاء يعترضون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى