أخبار العالم

بالفيديو|| مشاهد تحبس الأنفاس.. حريق برج سكني في إيطاليا يثير الذعر ويهدد حياة 70 عائلة

 

نشرت الصفحة الرسمية لإذاعة صوت ألمانيا “دويتشه فيله”، اليوم الإثنين، مقطع فيديو، يوثق مشاهد من حريق برج سكني في إيطاليا يصل ارتفاعه إلى 20 طابقاً.

 

حريق برج سكني في إيطاليا

 

وذكرت أن حريقاً ضخماً نشب في أحد الأبراج السكنية بمدينة ميلانو الإيطالية، مساء أمس الأحد، مما أدى إلى تحول البرج إلى كتلة من اللهب، بينما تم رصد أعمدة الدخان وهي تتصاعد من أعلى البرج ومن كل جوانبه.

 

اقرأ أيضاً:

أكثر من 20 قتيلًا ومئات المفقودين.. حريق ضخم بمخيم للروهينغا في بنغلاديش

وتظهر مشاهد جوية حريق برج سكني و ألسنة اللهب وأعمدة الدخان الكثيف وهي تتصاعد من أعلى البرج ومن جوانبه، بينما يكافح رجال الإطفاء من أجل السيطرة على الحريق.

 

وأشارت “دويتشه فيله” إلى أن رجال الإطفاء، الذين كانوا يعملون على إطفاء البرج أكدوا أن الحريق امتد إلى جميع طوابقه، لكنهم أكدوا أنه لم يتم تسجيل حالات وفاة أو إصابات خطيرة جراء الحادث.

اقرأ أيضاً:

“أخبار العالم ” مصرع 4 فتيان في غارة جوية على العاصمة الأفغانية..”إيدا” تتسبب بكارثة كبرى في لويزيانا.. زوبعة من النيران تتشكل في حرائق بجبال سييرا بنيفادا

الحريق يهدد حياة 70 عائلة

 

وأوضحت أن المبنى يقع في الضاحية الجنوبية لعاصمة مقاطعة لومبارديا وقد اشتعلت النيران في طوابقه العليا قرابة الساعة 17.30 بالتوقيت المحلي، واستمرت عملية إخماد النيران حتى وقت متأخر من الليل.

 

وبدوره، كتب فريق الإطفاء في تغريدة إن “النيران بدأت في الطوابق العليا و انتقلت بعدها إلى الطوابق الأدنى”.

اقرأ أيضاً:

عدسة ستيب ترصد إخماد حريق ضخم في مستودع بلاستيك غربي إدلب

وتقيم نحو 70 عائلة في المبنى وتعمل فرق الإغاثة على الاتصال بها لمعرفة ما إذا كان ثمة مفقودون.

 

وأضافت إذاعة صوت ألمانيا أن: “فتحت السلطات الإيطالية تحقيقاً لمعرفة ملابسات الحادث وتحديد ما إذا كان هناك شبه جنائية من عدمه”.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى