ترند - Trendسلايد رئيسي

طفل المحلة يتصدر بمصر بعد خطفه وضح النهار وسحل والدته والعثور على سيارة خاطفيه متفحمة (فيديو وصور)

تصدر طفل المحلة، اليوم الاثنين، قائمة الأكثر رواجاً على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وذلك بعد إقدام مجهولين باختطاف صبي من أحضان والدته في وضح النهار وأمام الملأ دون خوفٍ أو وجل، في منطقة المحلة المصرية.

– طفل المحلة يتصدر المشهد المصري

تداول مغردون على نطاق واسع مقطعاً مصوراً يوثق لحظة اختطاف الطفل من أمام أحد المحلات التجارية، حيث وثق المقطع نزول شخصين من سيارة وسحب طفل من يديه بينما كانت والدته تمسك به وإدخاله عنوة إلى السيارة والتوجّه لجهة مجهولة.

وأثارت الحادثة غضب الشارع المصري بشكل عام، وعبر مغردون على منصة “تويتر” عن استيائهم من الحادثة، وخوفهم على أولادهم، مطالبين بالقبض على الخاطفين وإنزال أقصى العقوبات بحقهم.

– تطورات الحادثة

وفي أخر تطورات الواقعة، استطاعت المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية في مصر العثور على السيارة المستخدمة في حادثة الاختطاف، ولكنها متفحمة ومحروقة بشكل كامل.

ووفقاً للإعلام المصري، فإن مصدر أمني أكد أنه تم العثور على سيارة مُطابقة للسيارة التي استخدمها مجهولون في اختطاف الطفل زياد البحيري، أثناء تواجده برفقة والدته داخل محل بالطريق الدائري في المحلة الكبري مُتفحمة تماماً.

وقال المصدر: “إن السيارة التي عُثر عليها محروقة بنفس مواصفات السيارة المبلغ عنها بطريق (قطور-سجين)، وأن أرقام لوحاتها مُبلغ بسرقتها من سيارة أخرى، وجار البحث وكشف ملابسات الواقعة”.

وأضاف المصدر: “أن مالك السيارة مقيم بمنية سمنود بمحافظة الدقهلية، والذي قرر في محضر إثبات الحالة أنه وأثناء سيره بالسيارة فقد اللوحة الأمامية للسيارة ولا يتهم أحدا بسرقتها، وأقر في المحضر بفقدانه للوحة المعدنية أثناء سيره بالسيارة، بدائرة قسم ثان المنصورة، وقرر أنه حرر محضراً لإثبات الواقعة، حتى يتمكن من استخراج بدل فاقد لها”.

ونقل الإعلام المصري، عن أحمد البحيري، والد الطفل زياد الذي تعرض للاختطاف صباح أمسْ، قوله: “كان الولد رفقة والدته”، وأكد أنه لا توجد خلافات بينه وبين أحد ما يستدعي اختطاف نجله، ولا يعرف إلى الآن سبب اختطاف ابنه أو هوية الخاطفين.

وكانت الأسرة قد تقدمت ببلاغ للأجهزة الأمنية، التي تكثف جهودها لضبط مرتكبي الواقعة، التي انتشر لها مقطع فيديو وثقته إحدى كاميرات المراقبة.

مواضيع ذات صِلة : ثورة في عالم الألعاب.. الصبارة الراقصة تشعل وسائل التواصل في مصر وتحذيرات من مرض تسببه للأطفال

والجدير ذكره أن الحادثة فجرت غضب الشارع المصري بشكل عام، فقد أكد مغردون ونشطاء مصريون أن هذه الحوادث كثرت في الآونة الأخيرة، وتكررت بشكل يثير المخاوف العامة.

شاهد أيضاً : جنون على الطريق الدائري… الشرطة تطارد سيارة لمدة 30 دقيقة تتحرك عكس السير وبسرعة جنونية كأنها مشهد هوليوودي

طفل المحلة يتصدر بمصر بعد خطفه وضح النهار وسحل والدته والعثور على سيارة خاطفيه متفحمة (فيديو وصور)
طفل المحلة يتصدر بمصر بعد خطفه وضح النهار وسحل والدته والعثور على سيارة خاطفيه متفحمة (فيديو وصور)

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى