منوع

خوف وهلع في مدرسة أمريكية بعد إطلاق الرصاص بين الطلاب.. وفيديو يوثق الحدث

تداولت وسائل إعلام أمريكية، خلال الساعات القليلة الماضية، مقطعاً مصوراً يوثق حالة من الخوف والهلع في مدرسة أمريكية بعد إطلاق الرصاص فيها بين الطلاب بعد نشوب مشاجرة.

– فوضى عارمة في مدرسة أمريكية

 

وفقاً للإعلام الأمريكي، فإن إحدى مدارس مدينة نيو هانوفر في ولاية كارولاينا الشمالية شهدت عملية إطلاق نار، أسفرت عن إصابة أحد الطلاب بحالة خطيرة.

وأظهر مقطع فيديو نشرته حسابات إخبارية أمريكية، لحظة وقوع مشاجرة بين عددٍ من الطلاب داخل أحد الممرات وإحداث فوضى عارمة، ليتفاجأ بعدها المتواجدين في الممر بإطلاق النار من جانب أحد المتشاجرين على خصمه، ويسقطه أرضاً جريحاً في حالة خطيرة.

وقال مكتب المشرف المدرسي: “أصيب طالب واحد بالرصاص ونقل إلى المستشفى يوم أمس الاثنين بعد إطلاق نار في مدرسة ثانوية في نورث كارولينا”.

وذكرت “WECT” أن طالباً يبلغ من العمر 15 عاماً تم احتجازه بعد الحادث في مدرسة نيو هانوفر الثانوية، وفقاً لمكتب والي مقاطعة نيو هانوفر.

وسيواجه الطالب الموقوف اتهامات من بينها محاولة قتل من الدرجة الأولى والاعتداء بسلاح فتاك، فيما قال المتحدث باسم مكتب الوالي: “إن الطلاب نُقلوا إلى مدرسة إعدادية قريبة بعد إطلاق النار”.

هذا، وقال مكتب العمدة على تويتر: “إن مسؤولي الموارد المدرسية فتشوا المدرسة للتأكد من إجلاء جميع الطلاب”.

تقول مدارس مقاطعة هانوفر الجديدة: “إن المدرسة الثانوية مغلقة حالياً، وقال النظام المدرسي في بيان صحفي: “إن مدرسة ابتدائية قريبة ومدرسة إعدادية كانت (بأمان تحت ملجأ في مكانه)”.

والجدير ذكره أن الشرطة الأمريكية في مدينة “نيوهانوفر” باشرت التحقيقات بالحادثة وقامت بإخلاء المدرسة بالكامل من الطلاب بعد إطلاق النار.

وقال النظام المدرسي: “نطلب من العائلات وأفراد المجتمع عدم الذهاب إلى المبنى، حتى يتم إنفاذ القانون في الساحة حالياً”.

خوف وهلع في مدرسة أمريكية بعد إطلاق الرصاص بين الطلاب.. وفيديو يوثق الحدث
خوف وهلع في مدرسة أمريكية بعد إطلاق الرصاص بين الطلاب.. وفيديو يوثق الحدث

تابع المزيد:

))قد تكون طوق النجاة.. دراسة حديثة تصدم الجميع وتكشف فوائد الوزن الزائد

)) صحفي أمريكي متخصص في الأرصاد الجوية يصبح حديث وسائل الإعلام..مشاهد خطرة وراتب 10 مليون دولار – فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى