الشأن السوري

فنان موالي للأسد يستهزأ بالمسؤولين الروس القائمين على مطار حميميم.. وإعلامية: “نحن جبنا الدب لكرمنا”

 

عمد فنان سوري مشهور بولائه للرئيس بشار الأسد ولنظامه القائم، اليوم الثلاثاء، بالاستهزاء من المسؤولين الروس القائمين على مطار حميميم الواقع في الساحل السوري غرب سوريا.

– فنان سوري يستهزأ من المسؤولين الروس في مطار حميميم

وفي التفاصيل، قام الممثل الموالي بشار إسماعيل، عبر منشور كتبه على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بالسخرية من قاعدة “حميميم” الروسية، والمسؤول المباشر عنها.

فنان موالي للأسد يستهزأ بالمسؤولين الروس القائميين على مطار حميميم.. وإعلامية: "نحن جبنا الدب لكرمنا"
فنان موالي للأسد يستهزأ بالمسؤولين الروس القائميين على مطار حميميم.. وإعلامية: “نحن جبنا الدب لكرمنا”

وقال اسماعيل في منشوره: “أصبحت متأكداً أن ليس هناك أي هدف لوجود القاعدة الروسية في مطار حميميم سوى هدف واحد وهو إقلاق راحتي وحرماني من النوم كوني قريب منها جداً”.

وأضاف: “قد علمت مؤخراً أن السيد فلاديمير بيكرهني شخصياً وقد صرح بهذا أمام بعض من زعماء العالم قائلاً هالزلمي بكرهو وما بعرف ليش!!”.

وأثار منشور اسماعيل، جدلاً بين متابعيه، فقد ردت عليه الإعلامية الموالية، فاطمة علي سلمان، بتعليق تيبن بأنها قامت بحذفه لاحقاً، قالت فيه: “الدب الروسي….. ونحنا جبنا الدب على كرمنا…. “.

فيما تفاعل معه آخرين وبدأوا يكشفوا بتعليقاتهم عن مدى استيائهم من الوجود الروسي في البلاد، فقد علق أحد أصدقاء اسماعيل على المنشور بالقول: “والله يا أستاذ بشار ما بعرف شو بتنفعنا هل المطارات كلها ضرر النا ولشعبنا مطارين خاصصين للسفر بسوريا بكفو”.

فنان موالي للأسد يستهزأ بالمسؤولين الروس القائميين على مطار حميميم.. وإعلامية: "نحن جبنا الدب لكرمنا"
فنان موالي للأسد يستهزأ بالمسؤولين الروس القائميين على مطار حميميم.. وإعلامية: “نحن جبنا الدب لكرمنا”

بينما قال أخر: “أظن القاعدة الفرنسية أيام الاحتلال الفرنسي.. نفعت أكتر.. فرنسا فتحت الطرق ومدت الجسور.. وجاءت روسيا ودمرت مابنته فرنسا”.

والجدير ذكره أن روسيا تسيطر على عشرات المواقع الحساسة في سوريا، كقاعدة حميميم بجبلة في ريف اللاذقية، وميناء طرطوس، ومعظم آبار النفط في حمص وريف حماة، ودير الزور والرقة، علاوة على امتلاكها عشرات القواعد العسكرية في مختلف مناطق النظام السوري.

مطار حميميم


تابع المزيد:

))خوف وهلع في مدرسة أمريكية بعد إطلاق الرصاص بين الطلاب.. وفيديو يوثق الحدث

)) “أخبار العالم “زلزال قوي يضرب جزيرة بالقرب من نيوزيلندا.. الإعصار “إيدا” يتسبب بدمار هائل في البنى التحتية وسقوط ضحايا.. انفجار هائل في لبنان أودى بحياة 4 أشخاص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى