منوعسلايد رئيسي

بالفيديو || إنقاذ طفل من صعقة كهربائية وموت محقق في مصر والمنقذ يكشف وقوع مصادفة غريبة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، فيديو يوثق إنقاذ طفل من موت محقق في الشارع بإحدى المدن المصرية.

إنقاذ طفل من صعقة كهربائية

وذكر المتابعون أن شاباً قام بالاندفاع إلى إنقاذ طفل صعقته الكهرباء وكان ملقى إلى جوار عامود كهرباء في قرية المنير بمركز مشتول السوق بالشرقية، مشيرين إلى أن الطفل يدعى رضا، وصعقته الكهرباء إثر لمس عمود كهربائي فتجمد في مكانه، وهو ما لاحظه المارة سريعاً وحاولوا إنقاذه.

ويظهر المقطع لحظة صعق الطفل بالكهرباء، حيث توقف “توك توك” كان يمر إلى جوار الطفل، ثم أسرعت امرأة للاستعانة بكرسي خشبي وفي نفس اللحظة أسرع رجل ليمسك بالطفل ليحمله ويبعده عن العامود لإنعاشه.

وبدوره، قال الشاب الذي أنقذ الطفل ويدعى، محمد إبراهيم عيد: “كنت في مكان الحادث ولم أشعر بنفسي إلا وأنا أركض لإنقاذ الطفل دون تفكير”، مضيفاً: “مافكرتش، وماخدتش قرار أعمل إيه”.

وتابع: “كأن مخي كان عطلان وتدخلت بكل قوتي حتى لا تجمدني الكهرباء، لكن الغريب أنه لم يكن في جسد الطفل ماس كهربائي ولم أشعر بأي كهرباء حين انتشلته”.

مصادفة ساهمت في إنقاذه

وأوضح محمد أنه من المشيئة الإلهية ساهمت في إنقاذ الطفل، حيث مرت ممرضة بالصدفة، تدعى هاجر أسامة، لحظة إنقاذ الطفل، والتي بدورها أجرت الإسعافات الأولية له بصدمات القلب مما ساعده على تخطي الأزمة واستعادة وعيه واستقرار نبض قلبه وقدرته على التنفس ومن ثم العودة للحركة بشكل طبيعي.

مواضيع ذات صِلة : عامر الشهري.. شاب سعودي ينقذ طفلاً جرفته السيول بطريقةٍ شجاعة

وأشار الشاب الذي أنقذ الطفل إلى أنه قبل أيام لاحظ الأهالي وجود ماس كهربائي في العامود الذي صعق الطفل، مضيفاً: “أي حد يلمسه كان بيشعر بوخز بسيط”، مؤكداً أنه تم إبلاغ شركة الكهرباء لإصلاحه بعد أن وقعت حادثة الطفل المخيفة، والتي استجابت على الفور.

شاهد أيضاً : مصرع طفلين تحت عجلات القطار في مصر..ماعلاقة لعبة ببجي بالحادثة

بالفيديو || إنقاذ طفل من صعقة كهربائية وموت محقق في مصر والمنقذ يكشف وقوع مصادفة غريبة
بالفيديو || إنقاذ طفل من صعقة كهربائية وموت محقق في مصر والمنقذ يكشف وقوع مصادفة غريبة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى