خبر عاجلالشأن السوري

بالفيديو|| شاب من درعا البلد يهدد مراسل سما فراس الأحمد: “ما قصّرت وما رح نقصّر”

تعرض مراسل قناة“سما” الفضائية الموالية لـ النظام السوري في درعا “فراس الأحمد”، اليوم الأربعاء، للشتم من قبل أحد شبّان درعا البلد الذي توعّده، في حين أنّ الأخير بدا وكأنه لم يسمع رغم قرب المسافة بينهما.

شاب من درعا البلد يهدد مراسل سما فراس الأحمد

ووفقاً لمقطع مصور انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر “الأحمد” واقفاً إلى جانب مجموعةٍ من الضباط التابعين للنظام الذين دخلوا رفقة ضباط روس إلى درعا لإتمام الاتفاق المعلن بين اللجنة المركزية لأهالي درعا من جهة والنظام السوري والروس من جهة أخرى.

ويبيّن الفيديو الشاب الذي يسمع صوته في المقطع وهو يخاطب “الأحمد” على مسافةٍ قريبةٍ جداً حيث توعده بالرد بالمثل قائلاً: “أنت ما قصّرت ونحن ما رح نقصّر”.

يشار إلى أنّ مراسل “سما” في درعا، قد تعرّض في أوقاتٍ سابقة  للضرب المبرح والرفض من قبل أهالي درعا لتغطيته الإعلامية للأحداث في المحافظة الجنوبية.

وفي سياقٍ ذي صلة، أعلنت لجنة المفاوضات عن أهالي درعا، اليوم أنّ اتفاق وقف إطلاق النار مع النظام السوري يقضي بفك الحصار عن أحياء درعا البلد، والعمل على إطلاق سراح المعتقلين وبيان مصير المفقودين.

وتنصُّ بنود الاتفاق على دخول دورية للشرطة العسكريّة الروسيّة وتمركزها في درعا البلد، وفتح مركز لتسوية أوضاع المطلوبين وأسلحتهم، وإعادة عناصر مخفر الشرطة التابع للنظام، والبدء بإدخال الخدمات لدرعا البلد.

بنود اتفاق درعا الجديد
بنود اتفاق درعا الجديد
بالفيديو|| شاب من درعا البلد يهدد مراسل سما فراس الأحمد: "ما قصّرت وما رح نقصّر"
بالفيديو|| شاب من درعا البلد يهدد مراسل سما فراس الأحمد: “ما قصّرت وما رح نقصّر”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى