الشأن السوري

لأول مرة منذ سنوات… إصدار حكم الإعدام في الساحل السوري بعصابة اعتدت على فتاتين على مسمع والديهما

أفادت صفحات موالية سورية محلية، اليوم السبت، بأن القضاء العسكري أصدر حكم الإعدام لأول مرة منذ سنوات، على مرتكبي جريمة “الاعتداء الجماعي في طرطوس” على فتاتين على مسمع والديهما بعدما قاموا بعملية سطو على منزلهم.

– إصدار حكم الإعدام في الساحل السوري

وفي التفاصيل، قالت الصفحات الإعلامية: “إن مجموعة من الشبان انتحلوا صفة أمنيّة ودخلوا أحد المنازل في الساحل السوري، سلبوا الأموال ثم اغتصبوا جماعياً الفتاتين على مسمع والديهما”.

وأضافت الصفحات: “أن القصة بدأت عندما أقدم عدد من الشبان على سرقة منزل المواطن “ب” في طرطوس بعد أن انتحلوا صفة أمنيّة للدخول إلى المنزل بحجة تفتيشه”.

وبعد ذلك “قاموا بتكبيل الرجل وزوجته وابنتيه وتكميم أفواههم بلاصق وسلبهم أموالهم ومصاغهم الذهبي وجوالاتهم ثم اصطحبوا الفتاتين إلى غرفة أخرى وقاموا باغتصابهن بالتناوب على مسمع والديهما في الغرفة المجاورة دون أن يستطيعوا الخلاص منهم وبعد أن انتهوا من فعلتهم قاموا بالفرار وتركهم مكبلين حتى قام الجوار بتفقدهم ومساعدتهم”.

لأول مرة منذ سنوات.. إصدار حكم الإعدام في الساحل السوري بعصابة اعتدت على فتاتين على مسمع والديهما

وأشارت الصفحات المحلية إلى أنه بالمتابعة والتحري وسؤال أصحاب المنزل عنهم أكدوا أنهم لم يكونوا ملثمين وقاموا بوصفهم وبعرض صور أصحاب السوابق تم التعرف عليهم من قبلهم وإلقاء القبض عليهم وهم المدعو ” غ، د” ” ر، د” ” م ،ا ” ليعترفوا بأنهم قاموا بمراقبة منزل المدعو “ب” والاتفاق فيما بينهم على سرقته.

حيث قاموا بانتحال صفة أمنية لسهولة دخولهم للمنزل وسرقة كل ما لديهم من أموال وجوالات وأنهم كانوا على علم بوجود فتاتين لديه وعند مشاهدتهم لهن قاموا باصطحابهن للغرفة المجاورة بعد تكبيلهن والتناوب على اغتصابهن وبعد ذلك قاموا بالفرار من المنزل.

وأكدت الصفحات الإعلامية، بأنه تمت إحالتهم للقضاء العسكري حيث أصدرت المحكمة العسكرية حكمها بحقهم وهو “الإعدام” لينالوا جزاء ما اقترفت أيديهم.

لأول مرة منذ سنوات.. إصدار حكم الإعدام في الساحل السوري بعصابة اعتدت على فتاتين على مسمع والديهما
لأول مرة منذ سنوات.. إصدار حكم الإعدام في الساحل السوري بعصابة اعتدت على فتاتين على مسمع والديهما


تابع المزيد:

))بالفيديو|| إعصار إيدا يتسبب بمشاهد نادرة ويعلق بقرة فوق الشجرة.. وتحذيرات من إعصار لارى

)) بالفيديو || في العراق ..الرجم بالحجارة عقوبة الرجل في حال تزوج من ثانية وفي مصر زوجة تطلب الطلاق بعد سماعها مكالمة ليلية لزوجها

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى