ترند - Trend

تحرش واعتداء وتعنيف.. مناشدات تطلقها شهد سليمان العنزي لإنقاذها من عائلتها وتشعل مواقع التواصل بقضيتها

تصدر مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد، هاشتاغ “شهد سليمان العنزي” تداول من خلاله المتابعون قصة الفتاة السعودية شهد المقيمة في الكويت، التي أطلقت مناشدة لإنقاذها من التحرش والتعنيف الذي تتعرض له من قبل عائلتها.

شهد سليمان العنزي تهدد بالانتحار

أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاغ “شهد سليمان العنزي” رداً على مناشدات عدة أطلقتها الفتاة المعنفة، مهددة بالانتحار إن لم يتم إنقاذها من عائلتها، وتعاطفت شريحة كبيرة من المتابعين مع شهد، وأوضح البعض أنه تم تحويلها أخيراً إلى الطب النفسي بعد أن تم استدعائها مع والدها إلى المخفر.

نشر حساب يوسن صورة، علق عليها بالقول: “شهد سليمان العنزي إعرفوها زين ولا تندفن قصتها لوحدها واجهت ٧ ذكور طيلة ٢٢ سنه وحرمان من أبسط حقوقها ومافي أي مبرر للي صار لها”.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| فتاة مصرية تتعرض للتحرش وسط شارع شعبي بمصر.. صرخت عليه وصفعته بعنف

 

وكتب حساب سليمان: “لم أرى كُرهاً لأحد في حياتي أشد كرها من كرهي للنسويات… ولكن إذا كانت هذه الفتاة صادقة فأنا أُطالب بمحاسبة الإخوان والأب أشد حساب والتنكيل بهم… وإن ثبت كذبها فلا بد من محاسبتها على كذبها. شهد سليمان العنزي”.

اقرأ أيضاً: بعد صراع مع السرطان.. الإعلامية أسماء مصطفى توجه رسالة مؤثرة لوالدتها وجمهورها

 

وقال سالم الخضر: “كل يوم ننام ونصحى على قتل او تعذيب وتلك معنفة وهذه تحت التهديد
أبهذا الشكل تنفذون آخر وصايا رسولنا الكريم ﷺ
الذي أرسله الرحمن عز وجل رحمةً للعالمين
أولم يوصيكم #رفقا_بالقوارير
ام عاد بعض الكثير من الذكور
لزمن الجاهلية وعار ذرية الاناث يلاحقهم
ويريدون وأدهم”.

وكتب حساب مجرد أنثى: “الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاهم به وفضلنا على كثيراً من خلقه … ولاحول ولاقوة الا بالله ، للاسف ان الاباء والامهات من كثر مااتكلوا على تربية الخدم نسوا ان في روابط لازم ينمونها بين عيالهم شهد سليمان العنزي”.

وقال حساب أوريكي: “مانبي جرايم خلاص تكفون حطوا قانون لاذع القتـ|ـل والتعىْيف صاروا مثل شرب الماي وعلى اسباب سخيفه وبعضهم بدون سبب التخلف قاعد يزيد ماينقص احنا بأخر الزمان خلاااااص
– كثر القتـ|ـل
– كثر الفساد
– وأد البنات
إلخ…ماباقي الا تقوم القيامة وربي بياخذ حق كل مظلومة شهد سليمان العنزي”.

 

https://twitter.com/Yon_098/status/1434466226319863808?s=19

اقرأ أيضاً: هاشتاغ أندرو بخطر يتصدر منصات التواصل الاجتماعي ومناشدات لتدخل الجهات المعنية في السعودية

 

قال حساب بو عزوز: “شهد سليمان العنزي، قال رسول الله ﷺ لا تَكرهوا البنات فإنهن المؤنسات الغاليات أين نحن من أخلاق النبي ﷺ مع نسائه !؟”.

 

https://twitter.com/KW_1973/status/1434475572873371649?s=19

وكتب حساب فهد: “عندي سوال هل عالم المتخلفه الي يعنف والي يذبح والي يغتصب ماشاء الله قمنا كل نص ساعه نشوف ترند يا قضية قتل يا تعنيف وين تبون توصلون بضبط وبعدين الحكومة لي مته نايمه قومي الله يهديج العالم شوفي وين وصلت شهد سليمان العنزي”.

وقال حساب سامية، البنت شهد سليمان العنزي سعودية عايشة بالكويت تتعرضللعنف من أهلها وكانوا فاتحين ملف لها بالطب النفسي، البنت حاولت تطلع وتشتكي وعندها أدلة بس ما حالفها الحظ، إحنا كتسويات كويتيات قاعد نحاول نوصل صوتها وأتمنى تساعدونها بأي طريقة ممكنة”.

 

https://twitter.com/FreeSamya/status/1434271186087780353?s=20

 

وكتب عبد العزيز اليحيى: “مخفر هدية قام باستدعاء شهد سليمان العنزي ووالدها امس مساءً، وتم التحقيق معهم حول تغريدات شهد، وبالنهاية تم اتخاذ إجراء بتحويلها للطب النفسي.

لا مرض نفسي دون سبب
لا انتحار دون سبب!”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى