أخبار العالم العربي

أردني يطلق زوجته بسبب صورة على “فيس بوك” ويثير الجدل على مواقع التواصل (صورة)

 

قالت وسائل إعلام أردنية، أمس السبت، إن رجلاً أردنياً من سكان العاصمة عمان أقدم على اتخاذ قرار الطلاق بسبب تعليق كتبته زوجته على صورته في موقع “فيس بوك”.

 

طلاق بسبب صورة على فيس بوك

 

وذكرت أن الزوجة كتبت تعليقاً على صورة زوجها القديمة المنشورة على “فيس بوك” والتي يعود تاريخها الى العام  2010 قائلة: ” صار إلنا سنة متزوجين لو شفت صورتك هاي كان أجلنا الزواج”.

أردني

 

وأوضحت أن الزوج اعتبر التعليق إهانة له، خاصة أن العديد من التعليقات الساخرة أعقبت تعليق الزوجة على الصورة، الأمر الذي تسبب باتخاذه قرار الطلاق على الفور.

اقرأ أيضاً:

بسبب قضية طلاق.. أب تركي يقتل ابنه بوحشية

تفاعل رواد مواقع التواصل

 

وأثارت الحادثة جدلاً واسعاً على مواقع التواصل حيث اعتبر البعض أن الزوج محق في عدم قبوله الإهانة من زوجته، بينما رأى البعض أن هذا الزواج كان “هشاً” من البداية ولذلك استطاع أمر صغير إنهاءه.

 

قال حساب تيريز: “تنيناتون ما طايقين بعض بقا سيرة وانفتحت وخلصت الحكاية”.

1

وكتبت ريما: “إذا الطلاق متعلق بتعليق معناها كم هذا الزواج هش وفاشل وأي نسمة تهدمه ماشالله”.

2

 

وعلقت نسرين بالقول: “واضح إنها عم تمزح بس هوي نكدي منيح خلصت منو”.

4

اقرأ أيضاً:

كيم كاردشيان تطلب الطلاق من كانييه ويست ومصادر تكشف التفاصيل

طلاق قبل نصف ساعة من الاحتفال بالزواج

 

في حادثة منفصلة، وقعت قبل يومسن، قام شاب أردني بتطليق عروسه قبل نصف ساعة من حفل العرس، رغم انتهائهما من جميع ترتيبات الحفل، وذلك في منطقة ماركا شرق العاصمة الأردنية عمان.  

اقرأ أيضاً:

الطلاق وحكمه في شهر رمضان وأثناء الصوم هل يقع وما أحكامه؟

وكشفت وسائل إعلام أردنية أن العريس اكتشف عند ذهابه لإحضار عروسه من صالون التجميل، بأن مصفف الشعر الذي يعمل في الصالون والذي أشرف على تجهيز العروس “شاب” وليست كوافيرة “فتاة”، مما تسبب بمشادة كلامية بينه وبين العروس انتهت بانفصالهما فوراً بدل التوجه لقاعة الاحتفال كما كان مقرراً.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى