منوع

مصر.. الرئيس السيسي يفاجأ المقبلين على الزواج بقرار غير مسبوق

فاجأ رئيس مصر، عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، خلال تفقده عدد من مبادرات الحماية الاجتماعية في إطار احتفالية “أبواب الخير”، الشباب المصريين بأن حكومة بلاده تدرس إنشاء وحدات سكنية بالإيجار جاهزة بالأثاث.

– مصر ومساعدة الشباب

وفقاً لما نقلته وسائل إعلام مصرية، فإن السيسي، أثناء تفقده وحدات سكنية مفروشة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وجه بتنفيذ إسكان مفروش بالإيجار للشباب.

حيث قال لرئيس جمعية “الأورمان”: “عايزين نعمل 100 ألف شقة كده.. أنتم معانا ولا إيه”، مشيراً إلى أهمية أن “يكون هناك أكثر من نموذج للأثاث لاختلاف الأذواق”.

وأضاف: “عايزين نعمل إسكان جاهز والناس تدفع إيجار هنخلي الأسر لا تتخانق على الفرش ولا حاجة، وهنكون شغلنا أهلنا في دمياط”.

وكان الرئيس المصري، تفقد صباح اليوم الأحد أكبر قافلة إنسانية لرعاية مليون أسرة على مستوى مصر، وذلك في إطار احتفالية “أبواب الخير”، كذلك تابع سير الأعمال والموقف الإنشائي لدار الأوبرا بمدينة الثقافة والفنون بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال المتحدث الرسمي لرئاسة الجمهورية: “إن الرئيس عبد الفتاح السيسي حرص أثناء تواجده صباح اليوم بالعاصمة الإدارية الجديدة لحضور احتفالية أبواب الخير على تفقد بعض منشآت العاصمة الإدارية، ومنها دار الأوبرا الجديدة بمدينة الفنون و الثقافة والتي تعد أكبر دار أوبرا في الشرق الأوسط حيث تضم قاعة رئيسية تصل سعتها ٣٥٠٠ فرد مقامة وفقاً لأحدث التقنيات الهندسية من إضاءات تخصصية و أنظمة صوتية إلى جانب مسرحاً للموسيقى يصل سعته إلى ١٣٠٠ فرد مؤهل وفقاً للمعايير الدولية لاستقبال الحفلات الموسيقية العالمية بجانب مسرح للدراما و الأداء الحركي يتسع ٧٠٠ فرد، وذلك في إطار طراز معماري فريد وثري.

وفي ختام جولته، طالب السيسي، بالالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا مشدداً على ضرورة تطعيم أكبر عدد حتى نحصل على المناعة الجمعية مناشدا المواطنين على سرعة التوجه والتسجيل للحصول على اللقاح.

مصر.. الرئيس السيسي يفاجأ المقبلين على الزواج بقرار غير مسبوق
مصر.. الرئيس السيسي يفاجأ المقبلين على الزواج بقرار غير مسبوق


تابع المزيد:

))بالفيديو|| مواطن كويتي يستعمل طريقة شيطانية لإدخال طرد فيه مواد ممنوعة من المطار.. لتفاجئه الشرطة بكمين محكم

)) الإمارات تطلق نظام الإقامة الخضراء وتحدد الفئات التي ستشملها والميزات المتاحة خلالها

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى