أدب وفنون

بالفيديو||اعترافات غير مسبوقة وتفاصيل الطلاق.. أمل عرفة تواجه عبد المنعم عمايري ويكشفان مصير علاقتهما المستقبلية

 

ظهر الفنان السوري، عبد المنعم عمايري، كضيف في برنامج “بصراحة مع” على قناة MBC والذي قابلته خلاله زوجته السابقة الفنانة، أمل عرفة، وهو ظهورهما الأول معاً أمام الجمهور بعد طلاقهما.

أمل عرفة في حوار صريح مع عمايري

طرحت، أمل عرفة، سؤالاً جريئاً على زوجها السابق حول ما تغيّر في حياته بعد الطلاق، وقال: “نمط الحياة اختلف، انت بتكوني عايشة بمكان ضمن أسرة وبيت واستقرار وتنظيم حياة كاملة، وأنا واحد فوضوي”.

 وتابع: “كنت تلملمي الفوضى تبعي بلحظة من اللحظات. اللي تغير اني فت لحياة جديدة مختلفة تماماً، خارج بيت، وهذا ما جعلني غير مستقر في بيت لأربع سنوات منذ انفصالنا”.

وتابع: “لأن المرحلة كانت صعبة عليّ كتير، مرحلة الانتقال من عالم مستقر وفيه شوية فوضى إلى عالم خاص جداً. في الفترة الأولى أكيد ما كنت مرتاح نهائياً، بس بالأخير بيتعود الواحد وبحس انه في أشياء بيحسن يعملها لحاله أكتر ما يكون معه شريك.. بس أنا دائماً حاضر قدام بناتي وحتى سكنت قريب منكم متل ما بتعرفي”.

اقرأ أيضاً:

جمهور نجوى كرم يشعل المنصات قبل إطلاق أغنيتها الجديدة “مغرومة 2” واسمها يتصدر الترند الأول في الوطن العربي

من جانبها، أجابت، أمل عرفة، عن السؤال نفسه وقالت: “في أشياء كتير ارتحت فيها بصراحة، يعني القلق مثلاً، بقفل بابي على بناتي وما بحس إنه في قلق لأي حدا برات هدا الباب”، ورد عبد المنعم: “بس أي مشكلة بتصير معكم، ألو تعا شوف بنتك شو عاملة”، لتؤكد أمل بأنه والد بناتها ورفيق عمرها.

وتابعت: “أنا بحب العيلة، وبحب السفرة وقت الغدا لأنه معودة من بابا وماما الله يرحمهما، يعني الغدا بمواعيد والعشاء بمواعيد، هذا اللي كان يضايقك كتير”.

ورد عبد المنعم بالقول: “أوقات ما بكون إلي نفس أكل، فبضطر أقعد أكل معكم بكون أنا مثلاً مانو موعد أكلي”.

وأوضح أثر انفصالهما على حياته المهنية، بقوله: “مهنياً أنا انأذيت جداً، وتحديداً أنا بحب كون قوي متل ما بتعرفيني، ما بحب أظهر ضعفي للآخرين.. في فترة مرقت فيها كنت كتير ضعيف، وحسيت فيها ثقتي بنفسي تزعزعت بالإضافة إلى أنني دخلت بحالة إحباط واكتئاب، يمكن في غيري ما بيسترجي يحكيه من النجوم والممثلين وحتى ناس عاديين، أنا بالنسبة إلي أنا بني آدم عندي مشاعر وأحاسيس، بوقع وبنزل.. هذه الحياة”.

اقرأ أيضاً:

“اعتقدتُ أنها نهايتي”.. مغنية مشهورة تروي لحظات هروبها المروّعة ونجاتها من طالبان

وأوضح الفنانان السوريان أن الطلاق كان بسبب السفر والعمل وعدم الاستقرار في سوريا والظروف التي مرت بها البلاد، مما أثر على اسنقرارهما معاً.

تأثير الانفصال على الحياة الفنية

وأشار إلى أنه بعد انفصالهما اختار الأعمال بشكل مادي وليس بشكل فني، مضيفاً: ” كانت هالأعمال أعمال رديئة والناس بتعرفها ما رح أذكرها.. عملان أو ثلاث أعمال لجلس حالي. فيما بعد صار عندي ردة فعل عكسية هي الإصرار والإرادة والرغبة، فرحت للشي النوعي، متل ما نزلت لسبع طوابق فجأة، متل ما طلعت مية طابق لفوق”.

وأكدت أمل عرفة على مكانة عبد المنعم عمايري في حياتها كصديق لها بقولها: “الفكرة كلها من علاقتنا أنا واياك واللي هلق ورح تستمر بإذن الله، أني أنا حدا ما بهون علي تنأذى بشوكة، أنت مو بس أبو ولادي، إنت رفيق عمري، إنت زميل مهنة، غير إنك نجم كبير وممثل، أنا لما بوقف قدامك بحس في هيك في حالة تجلي كتير عالية”،

وأوضحت: “بس الفكرة العامة اللي بحاول وصلها للناس إنه الزواج الناجح ليس هو الزواج المستمر”.

اقرأ أيضاً:

الفنانة اللبنانية ميريام فارس تثير الجدل مجدداً بتصريح عن مصر.. والجمهور يرد

وأضاف عبد المنعم: ” أهم شي إنو ما عنا أزمة بولادنا وما عنا أزمة بين بعض، وإنتي حدا موجود دائماً والصغيرة والكبيرة باخد رأيك فيها”.

وحول عودتهما إلى بعضهما البعض حسم عبد المنعم عمايري الأمر ونفى إمكانية عودتهما معاً، وكذلك أجابت أمل على هذا الأمر بكلمات دبلوماسية لكنها تتضمن نفي العودة كذلك.

وعن الدراما وصفت عرفة أغلب توليفات الدراما العربية المشتركة ”بالأبنية مسبقة الصنع، التي تفتقر للروح على عكس الأبنية الحجرية، التي يتعب فيها صناعها، ويضعون كل أحاسيسهم فيها، وتبنى في كل يوم بيومه حتى يشكلوا في النهاية شكلاً جديداً ومتفرداً يختلف عن كل الأشكال السابقة“.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى