أخبار العالم العربي

بالفيديو|| مذيعة عراقية تتعرض لموقف محرج على الهواء بعد أن قدم لها شيخ دين “حجاباً” كهدية وردة فعلها

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، فيديو مصور يظهر رجل دين وقيادي في الحشد الشعبي العراقي، يقدم هدية مفاجئة على الهواء مباشرة إلى مذيعة عراقية استضافته في إحدى المحطات التلفزيونية المحلية.

مذيعة عراقية تتعرض لموقف محرج

تعرضت مذيعة عراقية في قناة دجلة الفضائية، للإحراج حينما كانت تستضيف رجل الدين، وائل الشمري، في برنامجها ”القرار لكم“، حيث تفاجأت بهدية غير متوقعة منه في نهاية الحلقة.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| المذيعة الموالية رنا علي تغازل بشار الأسد وتنفي اعتقالها بعد فيديو “جرة الغاز”

وطلب ”الشمري“ من كادر البرنامج جلب الهدية التي أحضرها إلى ”سحر عباس“، وطلب منها فتحها أمام المشاهدين.

وأشارت سحر أثناء فتح العلبة إلى أن هذه الحادثة تحصل للمرة الأولى في البرنامج، أي أن يقدم لها أحد الضيوف هدية أثناء تقديمها للحلقة، وأضافت أنه ”كان من المفترض ارتداء الحجاب قبل الدخول للبرنامج، باعتبار استضافتها لرجل دين“.

تفاعل المتابعين مع الحادثة

وهذه ليست المرة الأولى التي تقع فيها تلك المذيعة بالحرج بسبب استضافتها لرجال دين في برنامجها، حيث طالبوها بارتداء الحجاب على الهواء مباشرة، لكن للمرة الأولى كان الشيخ يحنل الحجاب لها كهدية ويطالبها بفتحها أمام الجمهور، لكنها أخفت حرجها وارتباكها ووضعت الحجاب على رأسها وختمت الحلقة وهي ترتديه.

اقرأ أيضاً:

هناء الصالح تكشف حقيقة ما جرى للمذيعة التي نشرت فيديو حذّرت من اختفائها بعده

وأثارت هذه الحادثة ردود فعل متباينة، إذ رأى فيه رواد مواقع التواصل الاجتماعي إحراجًا على الهواء، وطلبًا غير مباشر بارتدائه.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| مذيعة تتعرض لسطو مسلح على الهواء مباشرة

وأشاروا إلى أنه ”ليس من حق الضيف التدخل في حريتها الشخصية، خاصة أنها لا ترتدي الحجاب منذ إطلالتها الأولى“، بينما رأى البعض أن هذه الهدية مهمة لها وقد تقنعها بارتداء الحجاب مستقبلاً.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى