تطبيقات وألعاب

تحميل برنامج وينرار 2022 برابط مباشر وأحدث نسخة

برنامج وينرار 2022 Winrar هو برنامج لا غنى عنه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويستخدم لفك ضغط الملفات المضغوطة ويستخدم أيضا لضغط الملفات والبيانات.

تحميل برنامج وينرار 2022 برابط مباشر وأحدث نسخة
تحميل برنامج وينرار 2022 برابط مباشر وأحدث نسخة

برنامج وينرار

يعتبر من أهم وأفضل البرامج المتخصصة في فك ضغط الملفات المضغوطة ويأتي بعد هذا التطبيق في التصنيف العالمي وبعده برنامج WinZip وبرنامج 7-Zip لنظام Windows ولكنه الأفضل والأول من البرامج التي تعمل على أرشفة الملفات بصيغة rar من داخل البرنامج وهذا التنسيق مسجل ومرتبط بشركة Rar Lab يعمل على كشف ومعالجة وإصلاح الأعطال بمجرد اكتشافها. هذه الميزة نادرة في البرامج والتطبيقات الأخرى لأنها تعتبر حكرا على برنامج Winrar.

وينرار 2022 عربي للكمبيوتر. تعتمد لغة التصميم والبرمجة الخاصة به على لغة C ++ ، وتعد هذه اللغة من اللغات المهمة التي يعتمد عليها معظم المطورين في تطوير لغة البرمجة للتطبيق ، مما جعل البرنامج من أكثر البرامج استخدامًا حول العالم بين أجهزة الكمبيوتر ومستخدمي الجوال.
يقع في المرتبة الأولى في عدد التنزيلات على متجر Google Play لبرامج Android ومتجر iPhone وتطبيقات الكمبيوتر مجانًا برابط مباشر.

winrar start

تثبيت برناج وينرار في الكمبيوتر

لتثبيت برنامج Winrar، سنعرض لك بعض الخطوات البسيطة المستخدمة في عملية التثبيت، وهي كالتالي.

الخطوة الأولى: بعد تنزيل البرنامج ، ستنتقل إلى عملية فتح التطبيق ، والتي تُظهر لك اتفاقية ترخيص المستخدم. كل ما عليك فعله هو الضغط على “تثبيت”.

الخطوة الثانية: انتظر قليلاً حتى ينتهي تنزيل ملفات البرنامج ، والتي يتم تنزيلها في مجلد الواجهة ، وهذا المجلد مخصص للبرامج التي يتم تنزيلها من الإنترنت.

الخطوة الثالثة: سيقوم البرنامج بعرض الإعدادات من أجلك ، وهي اختيار التنسيق والتحكم في الواجهة ، وهذه الخيارات هي للتحكم في البرنامج بشكل كامل ، تضغط على “موافق”

الخطوة الرابعة: أكمل البرنامج عملية التثبيت بنجاح. لإجراء أي تعديلات إضافية ، يمكنك الانتقال إلى الإعدادات ، ويمكنك قراءة التعليمات ، وعرض الترخيص ، والتوجه إلى صفحة WinRAR ، ولكن في النهاية تقوم بالنقر فوق “تم”

hackers are using 19 year old winrar bug to install nasty malware 1

تحميل برنامج وينرار عربي كامل برابط مباشر

رابط تحميل برنامج وينرار للكمبيوتر بنواة 32 بت

رابط تحميل برنامج وينرار عربي للكمبيوتر بنواة 64 بت

رابط تحميل برنامج وينرار للجوال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى