سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| تحرش أفغاني بفتاة سعودية في مول يثير الغضب وحارس الأمن يقبض عليه بطريقة أشعلت الجدل بين المتابعين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، مقطع فيديو يوثق قيام حارس الأمن في مول بالسعودية بالقبض على وافد أفغاني الجنسية بعد تحرشه بفتاة.

حارس الأمن يقبض على المتحرش

وذكر المتابعون أن حارس الأمن تصدى لأفغاني ضخم الجثة بعد تحرشه بفتاة في مول بحائل ومحاولته الهروب خارج المكان.

ويظهر الفيديو الذي وثقته كاميرات المراقبة في المول، حارس الأمن وقد لاحظ المتحرش وهو يتجه نحو الباب ليهرب منه، فقام بحمل الكرسي ووجّه نحوه ضربة قوية فأسقطه أرضاً.

وبعد أن سقط المتحرش أرضاً أسرع حارس الأمن بإغلاق باب المول، ثم قام بالسيطرة عليه برفقة زميله وتم القبض عليه لمحاسبته على ما فعل.

تفاعل المتابعين مع الحادثة

أثارت طريقة القبض على الجاني من قبل حارس الأمن جدلاً واسعاً على منصات التواصل، منهم من اعتبره بطلاً ومنهم من وجّه له اللوم على ما فعل.

قال حساب فارس: “وسيلة الضرب غلط
المفترض يتم تكبيله وأخذه إلى الجهات المختصة”.

 


وكتب صالح بن محمد: “تصرف أحمق كان بإمكان مسكه وإبلاغ الجهات الأمنيّة البلد ماهي فوضى فيه قوانين”.

 


وقال علي الشهري: “بالعكس ما أشوف فيه أي بطولة هذا اسميه حماس زايد وجهل بالعواقب، لو قدر الله ومات من ضربة الكرسي وش بيكون وضع السيكورتي، فيه أكثر من طريقة لإيقافه بدون ضرب”.

وكتب حساب عبد العزيز: “أظنه لو كان سعودياً أو حتى عربياً لما قوبلت جريمته بنفس ردة الفعل والله تعالى يقول “يا أيها الذين آمنوا كونوا قوامين لله شهداء بالقسط ولا يجرمنكم شنئان قوم على ألا تعدلوا اعدلوا هو أقرب للتقوى واتقوا الله إن الله خبير بما تعملون” فلابد أن يضبط الجاني فيحال للنيابة فالقاضي بدون ضرب”.

وقال نايف عبدالله البدر: “من رأيي أن مثل هذه المواقف لابد من التصرف بحكمة وإبلاغ الجهات المسؤولة أما الاعتداء بشدة واستخدام الكرسي وضربه فليس من واجباته مهما حصل؛ إلا إذا كان شخص مسلح وحاول الاعتداء من رأيي كان يجب إمساكه بدون ضرب واعتداء
ليسوا أصحاب سلطة وليس مصرح لهم بذلك، الحمد لله عندنا قضاء وشرع”.

مواضيع ذات صِلة : تفاصيل مثيرة في قضية المتحرش البرازيلي.. ومصدر يكشف ما كان ينوي فعله وتعليق زوجته

بدوره علّق عبد الرحمن الشلاقي، على الحادثة قائلاً: ” ي أخوان أتمنى فهم الموضوع، مسكنا المتحرش بكل هدوء ونبي نسلمه الإداره بس تغافل خويي وانجاش لأنه على خطا ف من داخلي ماقدرت أتحمل إنه يهرب وصار إلي صار وأنا مسؤول عن كل كلام وإذا فيها ضرر علي مقدر ومكتوب والحمد لله”.

شاهد أيضاً : “قمة في الوقاحة”… اعترافات السائح البرازيلي المتحرش تثير المزيد من الغضب في مصر

بالفيديو|| تحرش أفغاني بفتاة سعودية في مول يثير الغضب وحارس الأمن يقبض عليه بطريقة أشعلت الجدل بين المتابعين
بالفيديو|| تحرش أفغاني بفتاة سعودية في مول يثير الغضب وحارس الأمن يقبض عليه بطريقة أشعلت الجدل بين المتابعين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى