أدب وفنون

بالفيديو|| بدأت كمذيعة وباتت من أهم نجمات السينما.. مشوار شيّق تنهيه الفنانة ليلى طاهر بالاعتزال

 

أعلنت الفنانة المصرية، ليلى طاهر، قرارها باعتزال التمثيل نهائياً، مؤكدة أنها لن تعود أبداً، وذلك بسبب غيابها عن الساحة الفنية لسنوات طويلة.

 

اعتزال الفنانة ليلى طاهر

 

قالت الفنانة ليلى طاهر، خلال مكالمة هاتفية مع برنامج “حديث القاهرة”، مع الإعلامي خيري رمضان، وكريمة عوض إن سبب ابتعادها عن التمثيل في الفترة الماضية هو الأعمال التي كانت تُعرض عليها ولا تناسبها، بالإضافة إلى أزمة كورونا وإنها قررت الاعتزال نهائياً.

 

اقرأ أيضاً:

الفنانة المصرية شيرين تثير غضب السعوديات وجاء الرد على تويتر بوسم “اخرسي ياشيرين”

واستبعدت ليلى طاهر العودة عن قرار اعتزالها الفن بعد ابتعادها عن المشاركات خلال السنوات السبع الماضية قائلةً: “لن أتراجع عن قرار الاعتزال، وأتفرغ لحياتي العائلية. وقرار الاعتزال أعتقد لا يكون فيه رجعة ومينفعش أرجع بعدها، ودلوقتي أنا متفرغة لحياتي العائلية وقربت من عائلتي وأصدقائي”، مشيرة إلى أن “قرار الاعتزال ليس جديدا عليها، وأنها كانت معتزلة منذ 5 سنوات”.

 

وأوضحت أن سبب اعتزالها أنها تحترم نفسها وجمهورها ولا تعمل لمجرد الحصول على المال، وأكدت أنها مُستمعة بحياتها الآن، واختتمت: “أنا اكتفيت بما قدمت في تاريخي وأحترم جمهوري ويكفي ما قدمته”.

 

مسيرة ليلى طاهر الفنية

 

اسمها الحقيقي، شرويت مصطفى، كان يتمنى والدها أن تعمل ابنته كأخصائية اجتماعية ولكنها قررت أن تتجه للفن والتقديم التلفزيوني، وبالفعل بدأت مشوارها الفني كمذيعة وقدمت عدداً كبيراً من البرامج منها مجلة التلفزيون، وبعد ذلك اتجهت للتمثيل وشاركت في بطولة عشرات الأفلام السينمائية.

اقرأ أيضاً:

فضيحة التسجيل المسرب تهدد زواج الفنانة شيرين وجمهورها يقول كلمته

 

تزوجت 6 مرات، وكان أول أزواجها محمد الشربيني، الذي أنجبت منه ابنها الوحيد أحمد، وبعد انفصالها تزوجت المخرج حسين فوزي، ثم انفصلت عنه وتزوجت الصحفي نبيل عصمت، وبعد انفصالها منه تزوجت الفنان يوسف شعبان، وانفصلت عنه وتزوجت خالد الأمير، وبعد انفصالها عنه تزوجت شخصًا من خارج الوسط الفني.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| إلهام شاهين تعترف بأنها “ثنائية الجنس” ولا تحتاج لرجل!

شاركت الفنانة، ليلي طاهر في العديد من الأفلام أهمها الناصر صلاح الدين، عفواً أيها القانون، الأيدي الناعمة، لا تدمرني معك، الأزواج الشياطين، قطة على نار، فيلم زمان يا حب، فيلم اعترافات امرأة، البيوت أسرار، وغيرها من الأعمال.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى