الشأن السوري

بعد أكثر من عام فتاة سورية عادت من الموت في عفرين ومصادر تكشف قصتها الغريبة

 

قالت وكالة أنباء “هوار”، اليوم الخميس، إن فتاة سورية فُقدت لأكثر من عام ثم عادت من الموت، لتفاجئ عائلتها في عفرين شمال غرب سوريا.

فتاة من عفرين تعود بأعجوبة

وذكرت أنه بعدما ساد اعتقاد أنها قتلت، عادت الفتاة القاصر بعد عام على اختفائها إلى منزلها في إحدى قرى مدينة عفرين.

وأشارت إلى أن الفتاة، ملك نبيه خليل جمعة، اختفت منذ نحو عام وتداولت وسائل إعلام وصفحات في مواقع التواصل في حينه صوراً لفتاة تشبهها كانت مقتولة ومرمية بأرض زراعية في عفرين، ولأن وجه القتيلة كان مشوها ساد اعتقاد أن الجثة تعود للفتاة التي عادت قبل أيام لتروي ما جرى.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| سيدة أفغانية تلد بأعجوبة على متن طائرة عسكرية أثناء إجلاء عدد من اللاجئين الأفغان

 ولفتت إلى أن ملك كشفت حقيقة عملية اختطافها وقالت إنها كانت بين مجموعة نساء بالسجن المركزي في عفرين، وبعد إخراجها منه اختطفها أحد أفراد “جيش النخبة”.

وأوضحت أن أحد أفراد التنظيمات المدعومة من تركيا في شران، اختطفها واقتادها إلى محافظة إدلب، واحتجزها طيلة تلك الفترة، وعاملها على أنها “سبية” على غرار ما كان يفعل “داعش”.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو||اعترافات غير مسبوقة وتفاصيل الطلاق.. أمل عرفة تواجه عبد المنعم عمايري ويكشفان مصير علاقتهما المستقبلية

زوجات الخاطف سبب عودة ملك

وبقيت ملك مع ذلك الشخص المتزوج من امرأتين، وفيما بعد هما اللتان أصرتا على أن يتركها، وهو ما حدث بعد نحو عام، فقام بتسليمها إلى “جيش النخبة” في قرية ميدانكي بريف عفرين، قبل أن يقوم هؤلاء بإطلاق سراحها بعدما تدهورت حالتها الصحية والنفسية جراء ما تعرضت له من صدمات.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| مذيعة عراقية تتعرض لموقف محرج على الهواء بعد أن قدم لها شيخ دين “حجاباً” كهدية وردة فعلها

وانتشر خبر مقتل ملك بعد اختطافها واختفائها بأسبوعين، عندما عُثر على جثة فتاة تشبهها مقتولة بثلاث طلقات ومشوهة الوجه بين قرية قسطل جندو ومدينة إعزاز، وقيل حينها إنها للفتاة ملك، إذ لم يتمكن ذووها حينها من التعرف على الجثة بسبب تشوه ملامح الوجه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى