أخبار العالم

بالفيديو|| صراخ مرضى كورونا من الألم توثقه مصابة داخل المستشفى لتفارق الحياة بعد كلمات خطيرة قالتها

 

قالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أمس الخميس، إن امرأة أمريكية وثقت صراخ مرضى كورونا في أوقات هجمات الألم الشديد لديهم جراء الإصابة بالفيروس قبل أن تفارق الحياة بأيام قليلة.

 

امرأة توثق صراخ مرضى كورونا

 

ونشرت الصحيفة فيديو مصور قالت إن الامرأة الأمريكية كانت قد بثته من إحدى مستشفيات ولاية فلوريدا على منصة تك توك، ويظهر الفيديو المصور المرأة بينما يُسمع من خلاله صرخات وأنات مرضى كورونا الذين يهاجمهم الألم بسبب إصابتهم بالفيروس.

اقرأ أيضاً:

مستجدات “كورونا” عدد القتلى تجاوز المئة.. وهذا موقع يتيح تتبع انتشاره

ولفتت الصحيفة إلى أن هذا الفيديو هو الرابع والأخير الذي بثته الأمريكية من داخل المستشفى حيث كانت تخضع للعلاج جراء إصابتها بكورونا، وذلك قبل أيام من وفاتها بالفيروس.

 

وأوضحت الصحيفة أن الامرأة الأمريكية لم تحصل على لقاح كورونا وفي نفس الوقت ليست من الرافضين للقاح لكنها تأخرت في الحصول عليه بسبب ترددها.

اقرأ أيضاً:

ما مدى تأثير كورونا على المتعافين بالذكورة والإنجاب ؟

رسالة بضرورة تلقي اللقاح

 

 ووجهت الامرأة الراحلة رسالة من داخل المستشفى إلى جميع الناس بضرورة تلقي لقاح كورونا الذي أنهى حياتها فيما بعد، معتبرة أن تأخرها في الحصول عليه كان خطأ منها.

اقرأ أيضاً:

فيروس كورونا يتفشى بمناطق جديدة تحت سيطرة النظام السوري وعزل منطقة كاملة بالقنيطرة

ولفتت الصحيفة إلى أن الامرأة الأمريكية المتوفاة وأمها واثنين من أخواتها طلبوا بالفعل الحصول على اللقاح لكنهم أصيبوا بالفيروس قبل موعد تلقي اللقاح.

 

 ويذكر أن فلوريدا تشهد أعنف موجة من كورونا بوفيات قياسية هي الأعلى منذ ظهور الجائحة في وقت لم يحصل فيه سوى ٥٤% من سكان الولاية على اللقاح.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى