ترند - Trendسلايد رئيسي

بعد تشكيل الحكومة… حملة المقاطعة الشعبية للبنان تتصدر ترند السعودية ومغرّدون يتفاعلون (فيديو وصور)

تصدر هاشتاغ حملة المقاطعة الشعبية للبنان، اليوم الجمعة، قائمة ترند منصة التدوينات القصيرة في السعودية، وذلك بعد إعلان عن تشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة اليوم.

 

– حملة المقاطعة الشعبية للبنان

تفاعل عدد كبير من السعوديين مع الهاشتاغ، مطالبين بمقاطعة الحكومة التي اعتبروها أنها تؤدي حزب الله اللبناني، وحسن نصر الله.

وبعد ساعات قليلة من إطلاق الهاشتاغ، وصلت تغريداته للآلاف، معتبرين أن الهدف من هذه الحملة هو مقاطعة ومحاربة داعمي حزب الله.

حيث قال أحد المغرد: ” حملة المقاطعة الشعبية للبنان، أتمنى من كل غيور على بلاد التوحيد التصدي لوكر المخدرات ومروجيها في وطنا من أنصار حزب الزبالة هم العدو حتى لو تدثروا بأحد الانبطاحيين من السنة لتشكيل حكومة إرهاب وترويج مخدرات قاطعوهم واطردوا كل خبيث من ديارنا ليلتحق بمجمع النفايات حتى يستعيدوا بلدهم”.

وقال مغرد أخر: “أكثر دولة تستهدفنا بالمخدرات لدمار شبابنا… لم يكفيها ذالك بل أرسلوا خبراء صواريخ لتدريب الحوثي وإطلاقها ضد السعودية”.

وعلق أخر على الحملة، قائلاً: ” حملة المقاطعة الشعبية للبنان تم حتى ترجع لبنان دولة وليس ميليشيات، لماذا حزب يأخذ تعليماته من السفيه الفقيه من طِهران، يسيطر على مفاصل الدولة اللبنانية”.

واعتبر مغرّد أخر أن المقاطعة واجب وطني، حيث قال: ” حملة المقاطعة الشعبية للبنان.. المقاطعة واجب ديني بالدرجة الأولى.. وواجب وطني بالدرجة الثانية.. وواجب مجتمعي بالدرجة الثالثة.. كل دولة تُعادي بلادنا وتقوم بتهريب المخدرات وتدعم المليشيات الإرهابية ضد بلادنا يجب علينا مقاطعتها”.

كما أثار تعيين الإعلامي، جورج قرداحي، وزيراً للإعلام في لبنان، خاصةً وأنه اشتهر بتأييده لحزب الله وأمينه العام، حسن نصرالله.

مواضيع ذات صِلة : جورج قرداحي وزيراً في لبنان.. “قرداحي” الإعلامي والوزير كما لم تعرفه من قبل

والجدير ذكره أن رئيس الحكومة اللبناني المكلف، نجيب ميقاتي، وصل ظهر اليوم إلى قصر بعبدا حيث قدم لرئيس الجمهورية ميشال عون، تشكيلةً حكوميةً كاملة من 24 وزيراً.

شاهد أيضاً : لأول مرة وبمكان غير معتاد.. شيخ يؤم صلاة الجمعة في حشد من الأهالي بلبنان

بعد تشكيل الحكومة.. حملة المقاطعة الشعبية للبنان تتصدر ترند السعودية ومغردون يتفاعلون (فيديو وصور)
بعد تشكيل الحكومة.. حملة المقاطعة الشعبية للبنان تتصدر ترند السعودية ومغردون يتفاعلون (فيديو وصور)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى