أخبار العالم العربي

شاهد|| سرايا القدس تدك القوات المتوغلة في غزة.. وأسلحة قسامية “تفتك” بالجنود الإسرائيليين

نشرت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في غزة، اليوم الثلاثاء، مشاهد من حمم الهاون التي دكت بها القوات الإسرائيلية المتوغلة في غزة، فيما كشفت كتائب القسام عما فعلته بالجنود الإسرائيليين ببندقية “الغول” وعبوة مضادة للأفراد “رعدية”.

– مشاهد سرايا القدس

وأظهرت المشاهد التي بثتها سرايا القدس استهداف آليات وجنود الجيش الإسرائيلي في المحاور الشرقية والشمالية في المحافظة الوسطى بقذائف الهاون.

من جانبها، أعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس أن عناصرها تمكنوا من قنص 4 جنود إسرائيليين.

حيث قالت القسام في بيان لها: إن “القنص تم ببندقية “الغول” التابعة لها شرق مخيم البريج وسط غزة”، مؤكدة “تدمير دبابة ميركفاه بقذيفة “الياسين 105″ واشتعال النيران فيها جنوب مدينة خان يونس جنوبي القطاع”.

وأضافت: “تمكن مجاهدو القسام من استهداف قوة صهيونية راجلة بعبوة مضادة للأفراد (رعدية) وإيقاعهم بين قتيل وجريح في منطقة بني سهيلا شرق خان يونس”.

وفي وقتٍ سابقٍ من اليوم، أعلن الجيش الإسرائيلي “مقتل 5 ضباط وجنود في معارك وسط قطاع غزة، ليرتفع العدد المعلن لقتلاه إلى 9 خلال الساعات الـ24 الماضية”.

photo 2024 01 09 15 38 43

وبحسب بيان الجيش الإسرائيلي الذي نشره على موقعه الإلكتروني، فقد “ارتفع إجمالي عدد قتلاه منذ السابع من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي إلى 519 قتيلاً”.

والجدير ذكره أن الجيش الإسرائيلي يواصل حربه على قطاع غزة لليوم الخامس والتسعين، بقصف من الجو والبحر والبر، بينما تتوالى “مجازر الإبادة” بحق المدنيين والأبرياء، حيث أسفر القصف الإسرائيلي والعمليات البرية الإسرائيلية في قطاع غزة، منذ الـ7 من أكتوبر الماضي، عن وقوع أكثر من 23 ألف قتيل وأكثر من 54 ألف مصاب.

مشاهد سرايا القدس
مشاهد سرايا القدس

اقرأ أيضا:

))شركة طيران أمريكية تفجر مفاجأة جديدة حول الـ “بوينغ” وتكشف عيوباً “غير متوقع”.. وفوبيا تجتاح العالم

)) شاهد: صاعقة تصيب أحد الأشخاص في الأرجنتين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى