أدب وفنون

بالفيديو والصور|| بعد 18 عاماً من الانفصال جينيفر لوبيز تظهر بفستان مكشوف مع خطيبها السابق وحقيقة عودتهما معاً

 

نشرت وسائل إعلام غربية، اليوم السبت، صوراً ومقطع فيديو مصور للفنانة، جينفر لوبيز، برفقة خطيبها السابق، بن أفليك، بعد انفصالهما الذي دام 18 عاماً، وذلك في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.

جينيفر لوبيز مع خطيبها السابق

وذكرت أن، جينيفر لوبيز، ظهرت برفقة خطيبها السابق، بن أفليك، على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا قبل العرض الخاص لفيلم بطل سلسلة باتمان الشهير The Last Duel.

اقرأ أيضاً:

“اعتقدتُ أنها نهايتي”.. مغنية مشهورة تروي لحظات هروبها المروّعة ونجاتها من طالبان

وأشارت إلى أن هذا الظهور الأول للثنائي الشهير معاً منذ انفصالهما قبل 18 عاماً، مؤكدة أنه بمثابة إشهار لعودتهما معاً والتي بدأت منذ شهر أيار الماضي حين قررت لوبيز وخطيبها السابق تخطي الخلافات التي حالت دون وجودهما معاً ومتابعة قصة الحب التي بدأت منذ زمن طويل.

٢٠٢١٠٩١١ ١٢٣٣١٥اقرأ أيضاً:

جمهور نجوى كرم يشعل المنصات قبل إطلاق أغنيتها الجديدة “مغرومة 2” واسمها يتصدر الترند الأول في الوطن العربي

إلغاء الزفاف وإنهاء العلاقة

وأوضحت أن أفليك ولوبيز، كانا يمتلكان شهرة كبيرة كثنائي في عالم المشاهير قبل حوالي 20 عاماً، تقدم حينها أفليك لخطبة لوبيز وقدم لها خاتم خطوبة كبير من الألماس الوردي عيار 6.1 قيراط، وقررا إقامة الزفاف أعلنا عن ذلك، ثم تم إلغاء حفل زفافهما فجأة في عام 2003 وانفصلا بعد بضعة أشهر.

٢٠٢١٠٩١١ ١٢٣٣٤٢

اقرأ أيضاً:

الفنانة اللبنانية ميريام فارس تثير الجدل مجدداً بتصريح عن مصر.. والجمهور يرد

وانفصلت جينيفر لوبيز، عن لاعب البيسبول، أليكس رودريغيز، في منتصف أبريل/نيسان الفائت بعد أربع سنوات أمضياها معاً.

ومهرجان فينيسيا السينمائي الدولي الثامن والسبعون من تنظيم لا بينالي دي فينيسيا وإخراج ألبرتو باربيرا، يقام في فينيسيا ليدو في الفترة من 1 إلى 11 سبتمبر/ ايلول 2021، وتم الاعتراف بالمهرجان رسميًا من قبل FIAPF (الاتحاد الدولي لرابطة منتجي الأفلام).

يهدف المهرجان إلى رفع مستوى الوعي والترويج للسينما العالمية بجميع أشكالها كفن وترفيه وصناعة ، بروح من الحرية والحوار، ينظم المهرجان أيضًا أحداثًا استرجاعية وتكريمًا لشخصيات بارزة كمساهمة في فهم أفضل لتاريخ السينما.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى