منوعسلايد رئيسي

بالفيديو|| “شفت الموت”… ياسمين عبد العزيز توثق لحظات معاناتها مع المرض وتوجّه رسالة لجمهورها

قامت الفنانة المصرية، ياسمين عبد العزيز، يوم أمس الخميس، بنشر مقطع مصور على حسابها الرسمي في موقع الصور والفيديوهات القصيرة “إنستغرام”، يوثق لقطات من معاناتها مع المرض، خلال رحلة علاجها بسويسرا، على أنغام أغنية “هنغني كمان وكمان”.

– ياسمين عبد العزيز ورحلة علاجها

طمأنت الفنانة، ياسمين عبد العزيز، جمهورها عن صحتها ووجه رسالة شكر وامتنان لهم ولكل من سأل عنها وتمنى لها الشفاء العاجل.


وعلّقت على المقطع الذي صور لقطات من مرضها، قائلةً: “جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جداً… الحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنو..”.

وأضافت: “رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الأخيرة إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المرة اللي عدت عليا.. وكفاية إني أقولكم إني حقيقي شفت الموت وكان قريب جداً.. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنه على خير الحمد لله”.

وتوجّهت لمتابعيها قائلةً: “كلمة شكراً قليلة أوي عليكم وعلى حبكم أنا بحبكم جداً وحقيقي أنا عاجزه إني أردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم… بشكر ربنا وشكراً جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي”.

وكانت الفنانة المصرية، قد عانت في يوليو الماضي، من أزمة صحية خطيرة بسبب خطأ طبي أثناء خضوعها لإحدى العمليات الجراحية، ما تسبب بدخولها في غيبوبة وأصابها بتلوث بكتيري.

مواضيع ذات صِلة : خطأ طبي أدخلها في غيبوبة… تفاصيل الوضع الصحي الحرج للفنانة ياسمين عبد العزيز وتصريحات عائلتها المؤثرة

والجدير ذكره أن تدهور حالتها الصحية شغلت الشارع المصري وأثار اهتمام جمهورها ومحبيها، حتى تدخل الرئيس المصري في معالجتها وأرسل فريق طبي للإشراف على حالتها، إلا أنها تعرضت لانتكاسة وتم نقلها بطائرة طبية مخصصة إلى سويسرا.

شاهد أيضاً : حقيقة وفاة ياسمين عبد العزيز في أحد مستشفيات سويسرا… وشقيقها يرد

بالفيديو|| "شفت الموت".. ياسمين عبد العزيز توثق لحظات معاناتها مع المرض وتوجه رسالة لجمهورها
بالفيديو|| “شفت الموت”.. ياسمين عبد العزيز توثق لحظات معاناتها مع المرض وتوجه رسالة لجمهورها

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى