أخبار العالم

بالفيديو|| لقطات نادرة للعائلة المالكة يشارك فيها الأمير هاري مع شقيقه الأمير وليام بعيداً عن الخلافات

 

قالت وسائل إعلام بريطانية، اليوم الإثنين، إن الأمير هاري وشقيقه الأمير وليام وضعا خلافاتهما جانباً وقررا التعاون مجدداً على فيلم يتعلق بتراث العائلة الملكية، يوثق ذكرياتهما عن جدهما الراحل دوق أدنبرة، الأمير فيليب.

 

الأمير هاري والأمير وليام يستعيدان الذكريات

 

وذكرت أن الوثائقي الذي يحمل اسم “الأمير فيليب: العائلة المالكة تتذكر” سوف تنتجه هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي” والتي طرحت الإعلان الرسمي للوثائقي، يوم السبت الماضي، تمهيداً لعرضه في 22 سبتمبر/ أيلول الجاري.

اقرأ أيضاً:

إحياءً لذكراها في عيد ميلادها الـ 60.. إزاحة الستار عن تمثال الأميرة ديانا بحضور الأميرين وليام وهاري (صور)

ويشارك في الوثائقي الجديد، الأمير هاري والأمير وليام بالإضافة إلى ولي عهد بريطانيا، الأمير تشارلز، والذي يعرب فيه عن امتنانه للسنوات العديدة التي قضاها مع والده، الأمير فيليب.

 

ويضم الفيلم أكثر من عشرة أفراد من العائلة المالكة وهم يعرضون أفكارهم الشخصية ومشاعرهم وهم يقدمون تكريمًا تاريخيًا للحياة غير العادية لصاحب السمو الملكي الأمير فيليب ، دوق إدنبرة، حيث ساهم جميع أبناء الملكة والأمير فيليب ، جنبًا إلى جنب مع أحفادهم البالغين وغيرهم من أفراد العائلة المالكة ، في هذا الفيلم حول حياة الأمير الذي أمضى المدة الأطول في التاريخ الملكي.

اقرأ أيضاً:

الأمير هاري يعلن عن ولادة طفلته الجديدة ويكشف سر تسميتها

لقطات نادرة للعائلة المالكة

 

ويتضمن إعلان الفيلم الوثائقي أيضاً لقطات نادرة للأمير فيليب مع أحفاده وزوجته ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية.

 

وتم تنفيذ الفيلم الوثائقي “الأمير فيليب: العائلة المالكة تتذكر” في الأساس من أجل الاحتفال بعيد ميلاد “دوق إدنبره” المائة في العاشر من يونيو/ حزيران الماضي، ولكنه توفي في 9 نيسان/ أبريل الماضي عن عمر يناهز 99 عاماً فتم تأجيل إنهاء الفيلم وعرضه.

اقرأ أيضاً:

بالصور|| رسالة ملكية للبيع بمزاد علني بخط يد الأميرة ديانا

ويذكر أن زواج الأمير هاري من، ميغان ماركل، وتخليه معها عن صفتهما الملكية العام الماضي، أساء لعلاقته مع شقيقه وكذلك مع العائلة المالكة، وازداد الأمر سوءاً بعد انتقالهما للاستقرار في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى