أخبار العالم العربي

بالفيديو|| ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يحتفلان بشفائها في سويسرا على أنغام أغنية “لاكاسا دي بابل”

نشر الفنان أحمد العوضي، فيديو جديد على مواقع التواصل الاجتماعي، مع زوجته الفنانة، ياسمين عبد العزيز، وهما في أحد المقاهي بشوارع جنيف بـ سويسرا، بعد تعافيها من المرض.

ياسمين عبد العزيز وزوجها يحتفلان في سويسرا

ويظهر الفيديو أحد الموسيقيين في شوارع سويسرا من أحد المقاهي التي كان يجلس فيها الفنان أحمد العوضي، وزوجته، ويقوم العازف بتأدية مقطوعة “بيلا تشاو” الإيطالية (وداعاً يا حلوتي)، والتي حقق بها مسلسل “لاكاسا دي بابل” شهرة واسعة.

ولم يكشف الفيديو المصور عن العوضي وياسمين بل فقط كان يظهر العازف.

وكانت الحالة الصحية لـ النجمة ياسمين عبدالعزيز قد استقرت مؤخراً، بعد مرورها بأزمة صحية شديدة منذ فترة، ونشرت بدورها، يوم السبت الماضي، أول لقطات لها من داخل المستشفى ورحلة علاجها، لكن الفيديو لم يظهر سوى يديها، برفقة أغنية الفنانة اللبنانية، إليسا، “هنغني كمان وكمان”.

وعلى مدار شهرين عانت ياسمين عبد العزيز، من تدهور في حالتها الصحية بعدما أجرت جراحة بسيطة داخل أحد المستشفيات الخاصة في القاهرة، وبسبب خطأ طبى تعرضت ياسمين للدخول على الفور إلى العناية المركزة، ثم استقرت الحالة الصحية، ولكنها قررت السفر إلى سويسرا لاستكمال علاجها بالخارج.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| “شفت الموت”… ياسمين عبد العزيز توثق لحظات معاناتها مع المرض وتوجّه رسالة لجمهورها

إشاعات وتوعد بالمحاسبة

وعانى الفنانان حينها من إشاعات كثيرة كان أحدها إشاعة طلاقهما بسبب عدم سفر العوضي مع زوجته فور انتقالها من مصر إلى سويسرا لتلقي العلاج وأوضح العوضي حينها بأنه لم يحصل على تأشيرة السفر وذلك ما أخر سفره معها.

وأكد أحمد العوضي أنه سوف يحاسب كل من تسبب في تدهور الحالة الصحية لزوجته وقال في منشور على صفحته الرسمية في موقع فيسبوك: “ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخي في حالة ياسمين سوف اتحدث عنه لاحقاً عقب التعافي التام لياسمين وتعدي الأزمة الصحية علي خير إن شاء الله .. والقانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث لا تظن صمتي نسيان بل لكل حادث حديث”.

بالفيديو|| ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يحتفلان بشفائها في سويسرا على أنغام أغنية "لاكاسا دي بابل"
بالفيديو|| ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يحتفلان بشفائها في سويسرا على أنغام أغنية “لاكاسا دي بابل”

اقرأ أيضاً : خطأ طبي أدخلها في غيبوبة.. تفاصيل الوضع الصحي الحرج للفنانة ياسمين عبد العزيز وتصريحات عائلتها المؤثرة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى