خبر عاجل

تصعيد غير مسبوق في السويداء… فصيل مسلّح يطوّق فرع المخابرات العسكرية ردّاً على اعتداءات طالت عناصره

شهدت محافظة السويداء تطوراتٍ متسارعة اليوم الثلاثاء، وذلك في إطار توتراتٍ تعيشها المحافظة منذ أيام تخلّلها اشتباكاتٌ مسلّحة وعمليات خطف متبادلة بين فصيلين مسلّحين أوقعت قتلى وجرحى.

فصيل مسلّح يطوّق فرع المخابرات العسكرية في السويداء

وفي التفاصيل، أفادت وسائل إعلامية محلّية نقلاً عن مصادر في المحافظة، بأنّ فصائل تتبع “حركة رجال الكرامة” تطوّق فرع المخابرات العسكرية في مدينة السويداء من خلال إغلاق جميع الطرق المؤدية إليه، وذلك بعد اعتداء مجموعةٍ تتبع لـ راجي فلحوط التابع لشعبة المخابرات العسكرية على عناصر من الحركة اليوم.

بدوره، أكد مراسل شبكة “السويداء 24”  استمرار توافد عناصر “حركة رجال الكرامة” إلى المدينة وانتشار المقاتلين التابعين لها على كافة الطرقات المؤدية إلى فرع الأمن العسكري الذي يتهمه ناشطو المحافظة بدعم “عصابات مسّلحة”.

وفي خلال الأيام القليلة الماضية، أقدمت مجموعة راجي فلحوط التابع للمخابرات العسكرية، على قطع طريق دمشق _  السويداء عدة مرات، واعتدت على المارّة على إثر التصعيد الأخير.

الجدير ذكره، أنّ محافظة السويداء، كانت قد شهدت خلال اليومين الماضيين، توتراتٍ غير مسبوقة خلّفت حالةً من الفوضى الأمنية بعد اندلاع مواجهاتٍ بين فصيلين مسلحين، الأمر الذي أسفر عن مقتل شابٍّ وإصابة آخرين، فيما لا يزال التوتر سيّد الموقف وفقاً لمصادر محلّية.

تصعيد غير مسبوق في السويداء... فصيل مسلّح يطوّق فرع المخابرات العسكرية ردّاً على اعتداءات طالت عناصره
تصعيد غير مسبوق في السويداء… فصيل مسلّح يطوّق فرع المخابرات العسكرية ردّاً على اعتداءات طالت عناصره

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى