منوع

كويتي يقاضي زوجته بعد اكتشاف خيانتها مع 13 رجلاً.. والمحكمة تأمر بتعويضه

أفادت وسائل إعلام كويتية، يوم أمس الثلاثاء، بأن رجل كويتي قاضى زوجته بعد اكتشاف خيانتها له وتواصلها مع 13 رجلاً وتبادل الرسائل والصور غير الأخلاقية معهم.

– كويتي يقاضي زوجته

وفقاً للإعلام الكويتي، فإن المحكمة المدنية في البلاد، قضت بإلزام زوجة بتعويض زوجها وأبنائه مبلغ 20 ألف دينار أي ما يعادل “66 ألف دولار”، نتيجة الأضرار النفسية والجسدية التي ألحقتها بهم بفعلتها المسيئة.

وقالت وسائل الإعلام: “تتلخص دعوى المحامية بأن موكلها اكتشف أن زوجته لديها هاتفاً آخر تتواصل من خلاله مع 13 رجلاً وتتبادل معهم الرسائل والصور الإباحية، ما ألحق الضرر بالزوج وإصابته بالعمى المؤقت وعزلته عن جيرانه بعد هذه الفضيحة وتدمير نفسية أبنائه وتأخر مستواهم الدراسي”.

وأضافت: “أنه بعد حصول المدعي على حكم نهائي بالتعويض المؤقت 5001 دينار كويتي طالبت المحامية بتعويض نهائي آخر بعد تقديمها حافظة مستندات تضمنت تنازل والدة الزوجة عن رؤية الأبناء وعن حضانتهم وتنازل والدها عن رؤية أحفاده وتخييرهم”.

كذلك مع “صورة من إشهار المخالعة فضلاً عن حكم نهائي بصحة وتوقيع المدعى عليها على إقرار عرفي وصور محادثاتها مع آخرين وعبارات تدل على وجود علاقة جسدية بينهم وحكم برفض الرؤية”.

وأثارت الواقعة غضب المغردين الكويتيين، الذين اعتبروا أن هذا “سقطه اجتماعيه لايجب نشره”، حسب ما قاله مغرد، فيما اعتبر بعض المغردين بأن هذه العقوبة ليست كافية خاصةً والجريمة غير أخلاقية.

والجدير ذكره أنه قبل نحو شهر تقدم مواطن كويتي بدعوى ضد طليقته، مطالباً بتعويضه بنصف مليون دينار كويتي، أي ما يعادل (1.6 مليون دولار أمريكي) عن الأضرار المادية والمعنوية التي لحقت به إثر اكتشافه خيانتها وانفصاله عنها.

كويتي يقاضي زوجته
كويتي يقاضي زوجته


تابع المزيد:

))بريطانيا… حراس أمن يعتدون على امرأة وصديقها في حفل موسيقي أمام الجمهور (فيديو)

)) قضية مهندس الدقهلية الذي قتل على يد أعز أصدقائه.. وزوجته تروي تفاصيل الحادثة ” كنت خد الفلوس وسيبه يعيش” – صور

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى