منوع

“ليست عادية”.. السلطات البريطانية تبحث عن إشارة مرور مسروقة (صور)

اختفى عمل فني فريد من نوعه عن إحدى العلامات المرورية في لندن يوم أمس الجمعة، بعد أن أعلن فنان الشارع الغامض “بانكسي” تبنيه للعمل.

إشارة مرور مسروقة

ليست عادية.. السلطات البريطانية تبحث عن إشارة مرور مسروقة (صور)

ودعا مجلس ساوثوارك في لندن الشرطة لإعادة أحدث عمل للفنان البريطاني بانكسي الذي يظهر ثلاث طائرات مسيّرة مرسومة على إشارة “STOP” جنوب لندن.

وقالت نائبة رئيس مجلس ساوثراك في لندن، ياسمين علي، إنه طُلب من الشرطة إعادة العلامة المسروقة، مضيفة: “لا ينبغي إزالة اللوحة، نود إعادتها حتى يتمكن جميع السكان من الاستمتاع بعمل بانكسي الرائع. أبلغنا الشرطة بإزالة اللافتة حتى يتمكنوا من مساعدتنا إعادتها”.

سرقة إشارة مرور

وقالت صحيفة “ديلي ميل”، الجمعة، إن رجلين أزالا لافتة “STOP”، بعد أقل من ساعة من تبني بانكسي العمل الفني، وقيل إن الشرطة لم تحقق في الحادث لأنه لم يبلغ أحد عن السرقة.

وتداول النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صور ومقاطع فيديو، رجلا بمساعدة آخر، يستخدم كماشة لكسر اللافتة، ثم يفر بها من أمام أعين المارة.

 

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Banksy‎‏ (@‏‎banksy‎‏)‎‏


ونشر بانكسي صورة للعمل الفني على حسابه بمنصة “إنستغرام”، لمتابعيه البالغ عددهم أكثر من 12 مليوناً، والذي يبدو أنه محاكاة للحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، حيث تعمد رسم الطائرات المحلقة فوق كلمة “STOP”، وتعني “قف”، للإشارة إلى وقف إطلاق النار.

جدير بالذكر أنّ بانكسي أثار الجدل والإعجاب بأعماله الفنية التي تناولت قضايا اجتماعية وسياسية، ما يجعل اختفاء هذا العمل الجديد أمراً يستحق المتابعة والتحقيق.

اقرأ أيضاً.. الجيش الإسرائيلي يستعد للمرحلة الثالثة من الحرب على غزة.. وهذه هي تفاصيلها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى