الشأن السوري

بالفيديو|| طبيب يغني في إحدى مستشفيات إدلب مستخدماً الموليّة الرقاوية من أجل تخفيف المرض عن سيدة مسنة

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، فيديو مصور يظهر طبيب يغني لمريضة كورونا في إحدى مستشفيات إدلب لمواساتها والتخفيف عنها.

 

طبيب يغني للتخفيف عن المرضى

 

ويظهر الفيديو طبيب يغني لمريضة كورونا ويسير معها في ممر المستشفى، وتقول الأغنية: ” انا ال لاقيت الحلو يمشي على هونه، و يا زين خط الكحل بطارف عيونه، و يا ريت الي حرمني الولف تصيبه كورونه، يمشي ببلاد العجم ما يلقه وصفيه”.

اقرأ أيضاً:

عدسة ستيب ترصد فعالية افتتاح مستشفى إدلب الجامعي

 

وذكر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن الحادثة وقعت في مستشفى العزل بمدينة سلقين بريف إدلب لمصابي كورونا.

ولاقى الفيديو تفاعلاً كبيراً من المتابعين وعلق عليه حساب أبو سلطان بالقول: تحياتي أخي مصطفى أصلاً في هذا العالم لا احد يستحق الشكر والتقدير إلا الكوادر الطبية هم الوحيدين الذي يبذلون جهدا كبيرا وبصدق ماغي كذب تحياتي لك انسان يعمل في مجال الطب”.

تعليق

وقالت ولاء لولي: “الله يعين هالمرضى ويعافيهم صار المرض نفسي اكتر من المرض الجسدي ما بكفي حرب وتعتير وفقر كمان وباء الله يجزيه الخير ويكثر من امثاله سواء كان طبيب أو ممرض”.

٢٠٢١٠٩١٦ ١٣٤٠٢٩

اقرأ أيضاً:

عدسة ستيب ترصد بدء موسم قطاف الزيتون شمال غرب إدلب وسط صعوبات يواجهها مزارعي المنطقة

نقص في التجهيزات والأكسجين في إدلب

 

وفي السياق، تعاني بعض المستشفيات في الشمال السوري من نقص التجهيزات، وكان حساب ياكين بيدو قد نشر أمس الأربعاء فيديو مصور وعلقت عليه بالقول: ” ضحايا بالعشرات ..ومصابين بالآلاف شهريًا

عدم تواجد للمنافس جميع الأسرّة ممتلئة

نقص في الأوكسجين وحالات مصابة على مداخل الإسعاف لامكان لها داخل العناية، مشفى الزراعة مدينة إدلب كورونا”.

 

 

وفي شهر كانون الأول الماضي افتتحت “الجمعية الطبية السورية الأمريكية” (سامز) مستشفى متخصص بعلاج مصابي فيروس “كورونا المستجد” (كوفيد- 19)، في مدينة سلقين التابعة لمنطقة حارم شمالي إدلب، بعد ازدياد عدد الإصابات في مناطق سيطرة المعارضة السورية.

اقرأ أيضاً:

ما مدى تأثير كورونا على المتعافين بالذكورة والإنجاب ؟

وتم تجهيز المستشفى بـ30 جهاز تنفس صناعي، و30 سرير عناية مركزة، و35 سرير عناية متوسطة، وخمسة أسرّة استشفاء، وقسم أشعة ومخبر، وهو أحد ثلاثة مستشفيات تابعة لـ”سامز” متخصصة بعلاج مصابي “كورونا”.

 

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى