أخبار العالم

بعد تعرضها للتحرش والتعذيب من قبل إخوتها مركز العنف الأسري ينقذ “الجوهرة معنفة بريدة”

 

قالت وسائل إعلام سعودية، اليوم الجمعة، إن مركز بلاغات العنف الأسري (1919) أعلن عن تفاعله مع ما تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي، ضمن هاشتاغ “الجوهرة معنفة بريدة”، حول تعرض فتاة للتعنيف من قبل أسرتها، ومباشرته الحالة واستكمال بقية الإجراءات.

 

هاشتاغ الجوهرة معنفة بريدة ينقذ الفتاة

 

 ونشر المركز عبر منصة تويتر تغريدة قال فيها: ” إنه إشارة إلى ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول تعرض فتاة للعنف من قبل أسرتها، نود التوضيح أنه تم مباشرة الحالة من قبل فريق وحدة الحماية الأسرية”.

 

وأكد مركز العنف الأسري أنه جارٍ استكمال بقية الإجراءات وفقًا لنظام الحماية من الإيذاء.

أحرقها زوجها حية.. قضية هيفاء أبو هاني تشعل الرأي العام الأردني

تفاعل المتابعين مع الحادثة 

 

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد أطلقوا هاشتاغ “الجوهرة معنفة بريده”  للمطالبة بحماية الفتاة التي تتعرض للتحرش والعنف الجسدي من قبل إخوتها ووالدها.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| بالركلات واللكمات شاب يعتدي بالضرب المبرح على شرطية أسترالية ودورية كاملة تدخل المشفى للعلاج

وقال حساب عمار: “اوفر صدق كل يومين طالعين لنا ناس يعنفو و يتحرشو والخ .. حنا قاعدين نتطور ولا نرجع ل ورا؟ حتعيش الحياه ذي مره تقعد عايشها وانت تعنف شخص ولا تتحرش بشخص و مكرهه حياته وفالنهايه ايش حتستفيد غير انك تتعذب في اخرتك يعني لا دنيا ولا اخره،والله العظيم غريبين بشكلل!، الجوهرة معنفة بريده”.

 

 

وكتبت ماريا: “أي ذكر يبغى يكتم صوت واستغاثة بنت معنفة

تأكدوا انو جالس يمارس ذا العنف على اهل بيته واي تاق يرتفع لمعنفة يحاول انو ينكر ذا الشيء عشان يمارس عنفه وتخلفه براحة، الجوهرة معنفة بريدة”.

اقرأ أيضاً:

بالصور|| هاشتاغ “أنقذوا أمي” يشعل تويتر.. فتاة تكشف عن تعرض والدتها للتعنيف على يد زوجها

وكانت “الجوهرة” قد استغاثت بالنشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي وذكرت أنها تعرضت للعنف من قبل والدها وإخوانها 3 مرات، لافتة إلى أن والدها يهددها بالقتل بالرشاش، ولديه أسلحة غير مرخصة في مزرعته، مشيرة إلى أن والدها لديه واسطة وكلما اشتكت للشرطة يعيدونها للمنزل، موضحة أنها تعرضت للتحرش والتعذيب والإهانة والضرب المبرح.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى