سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| شبان سعوديون يشعلون النار في رجل لتصويره.. والسلطات تتحرك

أثار مقطع مصور نشره شبان سعوديون، يظهر احتجازهم لشخص عنوةً ومحاولة سكب مادة سريعة الاشتعال عليه لتصويره، غضباً كبيراً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية.

 

شبان سعوديون يحاولون حرق رجل لتصويره

إلى ذلك، أفادت وسائل إعلام سعودية، اليوم الجمعة، أن عناصر الشرطة اعتقلت 4 أشخاص كانوا قد نشروا مقطعاً مصوراً يظهر خلاله احتجازهم لشخص ما عنوةً وسكب مادة خطيرة عليه.

وأوضح بيان صادر عن المتحدث الرسمي لشرطة منطقة الحدود الشمالية، متعب الخميس، بأن الجهات الأمنية قبضت على أربعة مواطنين في العقدين الثاني والثالث من العمر.

اقرأ أيضًا: فيديو يظهر الشاب المسيء لـ أم المؤمنين بعد القبض عليه.. ومغرّدون يعلقون على ملابسه

وأوضح البيان أن أولئك الأشخاص “كانوا قد ظهروا في مقاطع فيديو متداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مشهد احتجاز لأحدهم، وسكب مادة سريعة الاشتعال عليه”.

 

شبان سعوديون بين يدي السلطات

وأوضح المتحدث أن فعلة الأربعة “ينطوي على المساس بالنظام العام المجرّم وفق نظام مكافحة جرائم المعلوماتية، وذلك بهدف الترويج لحساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأكد الخميس، أنه قد جرى إيقاف المشتبه بهم، وأنه قد “اتخذت بحقهم الإجراءات النظامية الأولية، وإحالتهم لفرع النيابة العامة”.

السلطات السعودية تقبض على مقيم سوري نشر مقاطع لا أخلاقية

وعلى صعيدٍ آخر، أعلنت السلطات السعودية، أمس الخميس، القبض على مقيم بسبب نشره مقاطع فيديو تتضمن إيحاءات جنسية.

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض الرائد خالد الكريديس، إن الجهات الأمنية قبضت على مقيم من الجنسية السورية، في العقد الثاني من العمر، لنشره مقاطع فيديو تتضمن إيحاءات جنسية مخالفة للآداب العامة.

وأضاف، وفقاً لما نقلت وكالة الأنباء السعودية، بأن المتهم أُوقف واتخذت بحقه الإجراءات النظامية الأولية، وتمت إحالته إلى النيابة العامة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى