منوع

شاهد|| ظهور نادر للممثلة المصرية عبلة كاملة بعد غيابها لسنوات طويلة

تصدر اسم الفنانة المصرية، عبلة كامل، اليوم الجمعة، ترند محرك البحث العالمي “غوغل”، وذلك عقب ظهورها النادر الذي تزامن مع احتفالها بعيد ميلادها، اليوم الموافق 17 سبتمبر/ أيلول، بعد غياب طويلٍ عن الأضواء.

– عبلة كامل تتصدر الترند

ظهرت النجمة المصرية، عبلة كامل، في الصورة النادرة وهي ترتدي عباءة وحجاباً باللون الأسود، وهو الزي الذي اعتاد جمهورها أن يشاهدها فيه، كما أطلت به في آخر مسلسلاتها الدرامية “سلسال الدم”.

ونالت الصورة إعجاب العديد من مستخدمي “السوشيال ميديا” الذين تفاعلوا مع الظهور النادر لعبلة كامل، خاصةً وأنها لم تطل على الشاشة منذ سنوات.

عبلة كامل

– آخر أعمالها الفنية

وفي سياق متصل، كان آخر عمل فني لكامل هو المسلسل التلفزيوني “سلسال الدم”، والذي شاركها في بطولته، كلاً من الفنان رياض الخولي وعلا غانم ومنة فضالي وراندا البحيري وأميرة هاني.

وفي شهر يونيو/ حزيران الماضي، قال الفنان المصري أحمد كمال، طليق عبلة كامل: “إن عبلة كامل تقرأ حالياً عدّة سيناريوهات، لأكثر من مسلسل، لكنّها لم تستقر بعد على أي عمل، وأنها فور استقرارها وتوقيعها على عمل معيّن، ستعلم الجمهور”.

والجدير ذكره أنه طاردت النجمة المصرية شائعة تُفيد بإصابتها بمرض السرطان منذ ثلاثة أعوام، لكن نفى أحمد كمال وقتها هذه الأخبار، وأكد أن “الفنانة عبله كامل بصحة جيدة، وما تردّد عن حالتها الصحية، كذب وخداع ورغبة في تحقيق مكاسب رخيصة، على حساب فنانة كبيرة”.

وكانت كامل قد غابت عن حضور تكريم الفنان محمد صبحي لها ضمن احتفالية خاصة أقامها في مدينة سنبل للفنون التي يملكها في شهر ديسمبر/ كانون الأول الماضي لتكريم 120 فناناً شاركوه أعماله الفنية على شاشة السينما أو التلفزيون أو خشبة المسرح، وذلك بمناسبة مرور 50 عاماً على عمره الفني.

عبلة كامل


تابع المزيد:

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى