ترند - Trend

بالفيديو|| بعد حادثة الرقص والحفلات المختلطة في منطقة حولي مشاجرة فتيات عنيفة تثير غضب الكويتيين بنفس المنطقة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة، فيديو يظهر مشاجرة فتيات في الكويت لافتين إلى أنها في “حولي بارك”، وأثارت الحادثة جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي.

مشاجرة فتيات في الكويت

يظهر المقطع المصور مشاجرة فتيات وهن يتبادلن الركلات وشد الشعر والسحل على الأرض بينما يتبادلون الشتائم بصوت عال فيما وقف مرتادي الحديقة يشاهدون المشاجرة بين الفتيات دون أن يتدخلوا لإنهائها.

وانتشر المقطع على نطاق واسع وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بوضع قوانين صارمة لمنع وقوع هذه الحوادث، بينما استنكر البعض تصوير الفتيات بهذه الطريقة السيئة.

علق حساب أنوار بالقول: “السلام عليكم كل مده ومده نسمع عن هوشات وقتل للأسف كأنه صار شي عادي لابد من تطبيق قوانين شديده للشجار والقصاص للقتل وشكرا”.

وكتب حساب آخر: ” مشاجرة في حديقة بالكويت ، ما قالو بنات كويتيات ف شدخل بنات الكويت”.

وقال حساب فساتين روعة: ” نعوذ بالله من الشماته
اللهم استرنا واستر جميع المسلمين في الدارين يا رب
لا ينبغي لأحد تصوير أي شخص بدون إذنه بالذات إذا كانت فضيحة”.

وكتب حساب سعود: ” كل هذا الاحتقان اللي نشوفه من بعض فئات المجتمع الكويتي و حكومتهم ما بعد تفرض عليهم رسوم.. كيف سيكون الوضع بعد فرض الرسوم”.

وبعد وصول الشرطة إلى الحديقة تم اصطحاب الفتيات والتحقيق معهم، حيث رفضن تسجيل محضر ضد بعضهن وأصروا على أنه خلاف عادي تطور بينهن لا أكثر.

اقرأ أيضاً : إعلامية كويتية تُحمّل صدام حسين مسؤولية الغبار بالكويت وتأكد صحة كلامها بالأدلة

اقتحام شقة مشبوهة في الحولي

وفي سياق منفصل أعلنت السلطات الأمنية في الكويت، أمس الخميس، عن اقتحام شقة مشبوهة في منطقة الحولي تستخدم في تصنيع الخمور وإقامة حفلات مختلطة بين شبان وفتيات.

وذكرت بأن سكان في منطقة حولي اشتكوا من سماع أصوات مرتفعة من شقة بشكل دوري ما سبب لهم إزعاج دائم وبناء على ذلك باشرت الأجهزة الأمنية التحريات والتي كشفت عن استغلال الشقة من قبل شاب للحفلات المختلطة والماجنة وكذلك في تصنيع الخمور المحلية، وتخزين الخمور المستوردة.

وبعد مداهمة الشقة الشقة ضُبط داخلها رجل كويتي وفتاتان من أصول عربية كما عثر على 7 كراتين خمر مستورد و فودكا بالإضافة إلى 10 كراتين مشروبات محلية .

بالفيديو|| بعد حادثة الرقص والحفلات المختلطة في منطقة حولي مشاجرة فتيات عنيفة تثير غضب الكويتيين بنفس المنطقة
بالفيديو|| بعد حادثة الرقص والحفلات المختلطة في منطقة حولي مشاجرة فتيات عنيفة تثير غضب الكويتيين بنفس المنطقة

اقرأ أيضاً : بالفيديو||” شمس اخرسي “.. فنانة كويتية تثير ضجة وغضب واسع في السعودية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى