سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| رجل هولندي يقلد روبن هود ويصطاد المارة بالسهم منهياً حياة شخصين ويصيب آخر

أفادت وسائل إعلام هولندية محلية، يوم أمس الجمعة، بأن مدينة ميلو، شهدت حدثاً غريباً، حيث هاجم رجل هولندي المارة بالسهم من شرفة منزله في المدينة وأنهى حياة شخصين وأصاب آخر بجروح.

– رجل هولندي يقلد روبن هود

ووفقاً للإعلام الهولندي، فقد قاوم المهاجم ضباط الشرطة الذين هوعوا للقبض عليه، ووجه قوسه بإتجاههم وتمكن من إصابة أحدهم.

وتُظهر اللقطات المشتبه به وهو يصوب سلاحه على الضباط أثناء وقوفه في شرفة منزله مما أجبر الشرطة على إطلاق النار عليه، واعتقاله بعد إصابته.

وعُثر في وقتٍ لاحقٍ على جثة شخص مجهول داخل منزل المهاجم.

وأكد الإعلام الهولندي، أن 6 سيارات إسعاف و6 سيارات شرطة توجهوا إلى مكان الحادث وتم نشر فريق التدخل السريع أيضاً.

 

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| تجدد المواجهات بين المتظاهرين والشرطة في هولندا بعد نشر كلاب مدربة واعتقال العشرات

وقالت شرطة أوفريجسيل: “إنهم حضروا حادثة تتعلق بطعن وأن الضباط أطلقوا أعيرة نارية”، مشيرةً إلى أن “الوضع هناك كان غير آمن”.

وأعلنت في وقتٍ لاحقٍ أنه تم القبض على شخص وأن الوضع أصبح تحت السيطرة، إلا أن الحادثة أسفرت عن مقتل شخصين من سكان المدينة ذاتها وإصابة شخص ثالث.

 

وقال المارة: “إنهم سمعوا (طلقات متعددة) أطلقت أثناء المواجهة بين المشتبه به الذي يحمل القوس والنشاب والشرطة”، في حين رفعت السلطات مستوى التهديد إلى “GRIP 3″، مما يعني أن هناك تهديداً لرفاهية عامة السكان.

اقرأ أيضاً: هولندا تسقط اسم “هولندا” عنها رسمياً، وتعود لاسمها الحقيقي.. تعرف عليه

والجدير ذكره أن استخدام المهاجم الهولندي للقوس والنشاب في هجوم يذكر بشخصية روبن هود، الذي اشتهر ببراعته في استخدام السهام، حسب ما علق بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، غير أن شخصية روبن هود تحارب الظلم لكن الرجل الهولندي هاجم السكان المحليين الذين لم يقترفوا أي ذنب.

وروبن هود، هي شخصية إنكليزية برزت في الفلكلور إلانكليزي، وتمثل فارساً شجاعاً مهذباً، طائشاً وخارجاً عن القانون، عاش في العصور الوسطى وكان يتمتع ببراعة مذهلة في رشق ورمي السهام.

أما في العصر الحديث، فتمثل أسطورة روبن هود، شخصاً قام على سلب وسرقة الأغنياء لأجل إطعام الفقراء، بالإضافة لذلك حارب روبن هود الظلم والطغيان. 

اقرأ أيضاً: شاهد|| ملكة هولندا بالأصفر وبكامل أناقتها تقود دراجة هوائية

 

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى