منوعسلايد رئيسي

الفنان محمد هنيدي يعلن اعتزال الفن ويتحدى فاندام في مباراة دون قوانين والأخير يرد

أعلن الفنان المصري، محمد هنيدي، اليوم السبت، اعتزال التمثيل وامتهان مهنة أخرى تنتمي إلى الوسْط الفني، مثيراً كثير من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي.

اعتزال محمد هنيدي للفن

وقال محمد هنيدي الممثل الكوميدي الشهير: “قررت النهاردة الصبح قرار مهم .. قررت اعتزال التمثيل والتفرغ لمهنتي الجديدة كمطرب أفراح شعبي”.

وحدد من خلال تغريدة أخرى له على منصة تويتر موعد وطريقة التواصل للحجز والاستفسار، قائلاً: ” أيّ حد عنده فرح قريب هنزل إيميل لتلقي حجوزات الأفراح بدءا من نهاية شهر أيلول”.

وانهالت تعليقات المتابعين على التغريدات التي تضمنت تصريحات هنيدي، وقال حساب محمد: “أنا هتجوز علشانك المهم هتيجي تغني الأغنية دي في الفرح”.

https://twitter.com/noone0G/status/1439207197024587777?s=19

وكتب حساب رضا: “يا فنان أقسم بالله حضرتك لو جيت أصلا فرح من غير حاجة الناس حتتبسط لوحديها والله يا أستاذ محمد حضرتك من الفنانين الغاليين عليا”.

وقال حساب آخر: “أنا عايز أتجوز بعد ٥ أو ٦ سنين
حضرتك هتكون شغال؟”.

بينما رد هنيدي على التعليقات الساخرة قائلاً: “وأرجو عدم السخرية من قراراتي الصباحية”.

هنيدي يتحدى فاندام في مباراة

وفي منشور على موقع فيسبوك أثار محمد هنيدي الجدل أيضاً بتحديه “فاندام” قائلاً: “مازلت عند كلمتي .. مباراة بدون قوانين .. في قفص هيل ان سيل .. بشرط واحد .. ايدك الاتنين يبقوا مربوطين Jean-Claude Van Damme”.


ثم أتبعه بمنشور آخر موجّه إلى فاندام قال فيه: “لو العركة ابتدت هتزعل”.


والبداية جاءت قبل يومين عندما انتشرت صورة عبر منصات ومواقع التواصل الاجتماعي، جمعت ثلاثي الأكشن فى سينما هوليوود، البلجيكي جان كلود فان دام، والصيني جاكي شان، والهندي شارو خان، ووصفت هذه الصورة التي جمعت ثلاثي القوة بأنها “صورة تشع فخامة غير محدودة”، ليتدخل النجم هنيدي ويرد بكل قوة، من خلال نشر صورة جمعته بنجوم الأكشن والكوميديا فى مصر: كريم عبد العزيز، وأحمد السقا، والراحل علاء ولى.

ليرد النجم فان دام، رد ممازحاً هنيدي: “استعد للتحدي القتالي، أليس كذلك يا سيد شرقاوي”، في إشارة إلى شخصية محي الشرقاوي، التي قدمها الفنان محمد هنيدي في فيلم “فول الصين العظيم”.

الفنان محمد هنيدي يعلن اعتزال الفن ويتحدى فاندام في مباراة دون قوانين والأخير يرد
الفنان محمد هنيدي يعلن اعتزال الفن ويتحدى فاندام في مباراة دون قوانين والأخير يرد

مواضيع ذات صِلة : منتج مصري يهاجم عادل إمام ويكشف سبب عدم عمله معه

وتتميز منشورات محمد هنيدي بالتقاطع الكبير مع شخصيته الفنية الكوميدية، حيث يعبر عن آراءه دائماً بشكل ساخر ويوصل رسائله للجمهور من خلال “مزحة” لا أكثر.

شاهد أيضاً : الفنانة اللبنانية ميريام فارس تثير الجدل مجدداً بتصريح عن مصر.. والجمهور يرد

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى