شاهد بالفيديو

مشاهد ليلية تُعرض لأوّل مرّة توثق لحظة اعتقال القوات الإسرائيلية الأسيرين الفلسطينيين

نشرت وسائل إعلام عبرية، مساء اليوم الأحد، شريطاً مصوراً، يوثق لحظة اقتحام القوات الإسرائيلية مدينة جنين شمالي الضفة الغربية، واعتقال الأسيرين الفلسطينيين أيهم كممجي ومناضل انفيعات.

مشاهد تُعرض لأوّل مرّة توثق لحظة اعتقال الأسيرين الفلسطينيين

 

وفجر اليوم الأحد، تمكنت القوات الإسرائيلية من إلقاء القبض على آخر أسيرين فلسطينيين من بين الـ6 الفارين من سجن جلبوع.

mpوذكرت وسائل إعلام عبرية، أن كممجي وانفيعات، اعتقلا نتيجة عملية أمنية للجيش الإسرائيلي في جنين، موضحةً أن الأسيرين كانا في منزل مواطن في بالمدينة، وتم اعتقالهما بدون أي مقاومة ولم يكن بحوزتهما أي أسلحة.

سجن جلبوع
مشاهد تُعرض لأوّل مرّة توثق لحظة اعتقال القوات الإسرائيلية الأسيرين الفلسطينيين في جنين

وقال المتحدث العسكري باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، اليوم الأحد: “‏في ختام نشاطات استخبارية وعسكرية مكثفة تم اعتقال آخر سجينَين فارّين من سجن ‎جلبوع”.

وأضاف: “قواتنا دخلت الى مدينة جنين وقامت بعزل وتطويق المبنى الذي اختبئ فيه المخربان وأطلقت النار في محيطه حتى خروجهما دون مقاومة وبدون سلاح”، مضيفاً “كما تم اعتقال شخصيْن ساعدا المخربيْن الفارّين”.

وفي وقتٍ سابق من اليوم، كشف محامي هيئة شؤون الأسرى والمحررين الفلسطينية، أن الأسيرين أيهم كممجي ومناضل انفيعات، تعرضا لإطلاق النار مرتين من قبل القوات الإسرائيلية في محاولة لاغتيالهما خلال عمليات البحث عنهما بعد نجاحهما بالفرار من سجن جلبوع في السادس من أيلول/ سبتمبر الجاري، برفقة أربعة أسرى آخرين، أعيد اعتقالهم بعد خمسة أيام من تنفيذ العملية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى