عالم الرياضة

أوزيل يثير الجدل ويتعرض لانتقادات بسبب صورة.. ومفاجأة جديدة لجمهوره قريباً

 

أثار لاعب المنتخب الألماني السابق لكرة القدم، مسعود أوزيل، النقاش حوله مجدداً، بعد أن أشاد بأحد الساسة الألمان المثيرين للجدل، وفتح أوزيل على نفسه باب الانتقادات من جديد.

 

أوزيل يثير الجدل بسبب صورة

 

نشر أوزيل على حسابه على موقع “تويتر”، صورة له مع أحد السياسيين الألمان وأرفقها بعبارات، كانت كفيلة بفتح باب الانتقادات من جديد على صانع الألعاب السابق للمنتخب الألماني وبطل العالم لكرة القدم في 2014.

E fp8EcWUAEh9Wm

عادة ما يكتب أوزيل على “تويتر” إما باللغة الإنجليزية أو التركية، لكن في تغريدته الأخيرة اختار الكتابة باللغة الألمانية. وأرفق ابن مدينة غيلزنغيرشن الألمانية صورته مع الكاتب والسياسي الألماني، يورغن تودنهوفر بالعبارات التالية: “لقائي مع أشجع السياسيين في ألمانيا. عندما مررت بوقت عصيب في كأس العالم قبل ثلاث سنوات، وقف إلى جانبي والآن أنا أقف إلى جانبه. في 26 سبتمبر/ أيلول سأختار فريق تودنهوفر. حظا سعيداً”.

 

تحولت تغريدة مسعود أوزيل عن الكاتب والسياسي الألماني، إلى مادة دسمة للصحافة الألمانية التي انتقد بعضها كشف اللاعب عن “رغبته منح صوته في الانتخابات البرلمانية الألمانية، في الـ 26 سبتمبر/ أيلول 2021 لصالح الحزب، الذي أسسه تودنهوفر “.

اقرأ أيضاً:

تعرف على وجهة المدرب زين الدين زيدان المقبلة بعد ريال مدريد

مفاجأة أوزيل ويورغن تودنهوفر

 

من جانبه، رد السياسي الألماني، تودنهوفر بعد ذلك بوقت قصير على تغريدة أوزيل وكتب على حسابه على “تويتر” أنه وأوزيل يخططان إلى تأليف كتاب معاً” مضيفاً “ستكون مفاجأة “.

اقرأ أيضاً:

نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا.. وريال مدريد في المجموعة الأسهل

والسياسي يورغن تودنهوفر ، البالغ من العمر 80 عاما، هو صحفي وكاتب وعضو سابق في حزب الإتحاد الديمقراطي المسيحي على مدار قرابة خمسين عاماً. علل السياسي الألماني، انسحابه من حزب ميركل بالمهمات التي يُناط بها الجيش الألماني في الخارج.

اقرأ أيضاً:

مباراة حاسمة بين ريال مدريد وفالنسيا لتصدر الدوري الإسباني والتشكيلة المتوقعة للفريقين

ويذكر أن أوزيل ساهم في فوز منتخب ألمانيا بلقب كأس العالم 2014، لكن مستواه تراجع منذ ذلك الحين وأكمل انتقاله إلى فناربخشة قادماً من أرسنال الإنجليزي، بعدما فاز مع أرسنال ثلاث مرات بكأس إنجلترا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى