ترند - Trendسلايد رئيسي

الداعية المصري هاني الشحات يتصدر الترند… وفيديو يوثق لحظة مصرعه واعترافات سائق الشاحنة (فيديو وصور)

تصدر اسم الداعية المصري وإمام مسجد الأرقم، هاني الشحات، اليوم الاثنين، قائمة الترند على كافة منصات التواصل الاجتماعي في مصر، وذلك عقب تعرضه ظهر أمسْ لحادث سير مؤلم أودى بحياته، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة داخل إحدى المستشفيات القريبة من الواقعة.

– حادث هاني الشحات

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي المصريين، مع وفاة الداعية الشحات، وسادت حالة من الحزن بينهم، كما تداولوا مقطعاً مصوراً لحادثة التصادم التي تعرض لها.

 


وأظهر الفيديو المتداول الذي وثقته إحدى كاميرات المراقبة، لحظة التصادم التي وقعت في شارع المأمون، فقد قامت سيارة نقل ضخمة بدهس سيارة الشحات الخاصة، وتحويلها إلى كومة من الخردة.

وكانت جهات التحقيق في مدينة نصر، قد أمرت بإنهاء إجراءات دفن الشيخ هاني الشحات خطيب المسجد الذي لقي مصرعه في حادث دهس بمدينة نصر أمسْ في حادث مروع، حيث شيع المئات من أهالي قرية شبرا العنب بمدينة منيا القمح في الشرقية، جثمان الشيخ إلى مأواه الأخير.

– التحقيقات في الحادثة

وفي السياق، كشفت التحقيقات في الحادثة عن الداعية الشحات، هو من قام بقطع الطريق في شارع الخليفة مأمون بطريقة خاطئة، مما تسبب في اصطدام إحدى سيارات النقل القادمة من الاتجاه الآخر والتي كانت تسير في طريقها المحدد لها.

وعقب ضبط سائق السيارة النقل، قال: “إنه كان يسير في الطريق المحدد له وأن المجني عليه قطع عليه الطريق فجأة ودخل في مسار غير المحدد له”، وهو ما أكدته التحقيقات وكاميرات المراقبة التي رصدت الحادث، وتبين أن الشيخ هاني الشحات قطع الطريق فجأة فوقع الحادث.

وعلى الرغم من ذلك، أمرت النيابة العامة بإجراء تحليل مخدرات للسائق، لبيان ما إذا كان يقود تحت تأثير المخدر من عدمه، مع السماع لأقوال الشهود العيان.

مواضيع ذات صِلة : لحظة وفاة داعية إسلامي شهير بشكلٍ مفاجئ خلال تفسير آية قرآنية أمام الحضور

والجدير ذكره أن آلاف المصريين نعوا الداعية هاني الشحات، وتداولوا عدّة صور وفيديوهات خاصة به، أثناء تلاوة القرآن، كصدقة جارية على روحه، وكان من بينها مقطع فيديو لإحدى خطبه، يتكلم فيها عن الأثر الطيب، ويقول: “عاوز أقولك كمان 100 سنة، أنا وأنت وكلنا هنبقى فين؟ الكل سيكون سيرة وستكون ذكرى فأي ذكرى ستبقى لك؟”.

شاهد أيضاً : حكم قضائي ضد داعية تونسي معروف بتهم عديدة بينها “أفعال غير أخلاقية”

الداعية المصري هاني الشحات يتصدر الترند... وفيديو يوثق لحظة مصرعه واعترافات سائق الشاحنة (فيديو وصور)
الداعية المصري هاني الشحات يتصدر الترند… وفيديو يوثق لحظة مصرعه واعترافات سائق الشاحنة (فيديو وصور)

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى