أخبار العالم

دمية مخيفة تهدد مالك المنزل بالقتل ذبحاً وردة فعله الغريبة

 

قالت صحيفة “ديلي ميل ” البريطانية، اليوم الإثنين، إن معلم في المرحلة الابتدائية حصل على هدية غريبة في منزله الجديد الذي اشتراه قبل أيام فقط، حيث وجد داخل الجدار دمية مخيفة تحمل رسالة تهدده بالقتل ذبحاً.

 

دمية مخيفة تهدد مالك المنزل

 

وذكرت أن المعلم، جوناثان لويس البالغ من العمر 32 عاماً، حصل على مفاتيح منزله الجديد في والتون، ليفربول، يوم الجمعة 17 سبتمبر/ أيلول، وبدأ بترتيب المنزل وتجهيزه وتفحصه للسكن فيه.

 

وأوضحت أنه عندما قرر فحص الفراغ الموجود أسفل الدرج الذي تم ترقيعه بالجص، كسر المعلم الحائط بمطرقة ليرى ما بداخله، واكتشف وجود دمية قماشية، داخل التجويف، مرتدية فستاناً مقلّماً وقبعة على رأسها، وتمسك برسالة تهديد بالقتل.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| سمية الخشاب ترقص “خليجي” حافية القدمين في برنامج تلفزيوني وتعترف بعدد مرات زواجها

وأضافت الصحيفة أن نص الرسالة يوضح كيف قامت الدمية بطعن مالكي المنزل الأصليين في عام 1961 لأنهم كانوا يحبون الغناء.

 

وتقول الرسالة: “عزيزي القارئ / صاحب المنزل الجديد، أشكرك على تحريري! اسمي إيميلي. كان المالكون الأصليون يعيشون في هذا المنزل عام 1961. لم أحبهم لذا اضطروا للذهاب، كل ما فعلوه هو الغناء والاستمتاع، وكان ذلك مقززاً بالنسبة لي، وكان الطعن هو خياري لموتهم، لذلك آمل أن يكون لديك سكاكين. وأرجو أن تنام بشكل جيد”.

 

وعندما توجه المعلم إلى الوكيل العقاري وأخبره بما حدث، أكد أن المطبخ تم إنشاؤه “قبل أربع أو خمس سنوات” فقط، وقال إنه يجب أن يكون المالكون السابقون هم من وضعوا الرسالة في هذا التجويف من الحائط.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو || لأول مرة وبمكان غير معتاد.. شيخ يؤم صلاة الجمعة في حشد من الأهالي بلبنان

ردة فعل مالك المنزل

 

وبدوره، قال المعلم لويس: “لقد اشتريت المنزل للتو وحصلت على المفاتيح يوم الجمعة، ولاحظت أن هناك فراغاً تحت الدرج الذي تم تغطيته بالجص”.

 

وتابع: “وكان هناك سلك يخرج حيث كان المالكون السابقون يضعون ثلاجة، لكنني لم أكن أعرف مكان توصيل السلك، لذلك كسرت قليلاً من الجص لأرى ما كان بداخله، كسرت حفرة بحجم قبضة اليد، وسلطت ضوء بالداخل، وكانت الدمية جالسة هناك”.

 

وأضاف: “أخبرني بعض أصدقائي أن ألغي شراء بيتي وأن أخرج منه، بسبب اكتشاف دمية مخيفة بداخله لكنني أعتقد أنه مجرد أمر مضحك”.

بالفيديو|| فقط في لبنان.. رافعة بناء لتوصيل الطعام وطبيب يستقل دراجة هوائية إلى المستشفى لإجراء عملية طارئة بعد انقطاعه من البنزين

وأكد المعلم أنه ليس خائفاً ولا يفكر في ترك المنزل بل يجد الأمر مسلياً، بقوله: “سأكون صريحا، لقد وجدت الأمر برمته مضحكاً ربما كنت سأفعل نفس الشيء بالضبط بهدف المزاح لا أكثر”.

 

وأشار إلى أن الدمية “لا تبدو قديمة جدا وتبدو حديثة نسبيا” وذلك ينفي أنها تعود إلى عام 1961  كما هو مذكور في الرسالة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى