شاهد بالفيديو

بالفيديو|| أول ظهور لـ “عشيقة لافروف السرّية” ومعلومات تكشف تفاصيل حياتهما الخاصّة

لا تزال وسائل إعلام روسية وغربية، تتناقل الأخبار التي سرّبت عن حياة وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف وما قيل أنها “عشيقة لافروف السرّية”، والتي سربها موقع المعارض الروسي أليكسي نافالني.

ظهور عشيقة لافروف السرّية

والجديد بالأمر هذه المرّة هو ظهور فيديو يظهر عشيقة لافروف السرّية التي تدعى Svetlana Polyakova والتي ذكر الموقع أنها ممثلة هاوية وصاحبة مطعم.

وتبدو بحسب الصور الأولية ومن عمر ابنتها البالغة 26 سنة أن عمرها بأواخر الأربعينات، والتي قيل إنها ترافق لافروف كثيراً في رحلات إلى اجتماعات ومؤتمرات قمة مع قادة العالم، وحصلت على منصب متدن في الوزارة لعلاقتها الحميمة برئيسها” البالع 71 سنة.

وبحسب التسريبات فإن عشيقة لافروف السرّية تملك سجلات ممتلكات بروسيا وبريطانيا، اكتشف أنها باسمها وأسماء بعض أقاربها، ووجد أن قيمتها حوالي 14 مليون دولار، إضافة لأسطول من سيارات فاخرة، بأكثر من 550 ألفاً.

وتتمتع الممثلة وصاحبة المطعم سفيتلانا بولياكوفا، التي شغلت منصبًا في وزارة الخارجية الروسية منذ عام 2014، بعلاقة “طويلة الأمد ووثيقة جدًا” مع لافروف.

ووفقًا للتقرير فقد قامت عشيقة لافروف السرّية أيضًا بتصميم تعيينات رفيعة للأصدقاء والعائلة داخل وزارة الخارجية، وظهرت علنًا إلى جانب الرئيس فلاديمير بوتين، وتم اختيارها ضمن حاشيته.

ابنة عشيقة لافروف السرّية كشفتها

وذكر التقرير الروسي بأن التسريبات من خلال تحليل صور ابنة العشيقة التي تدعى Polina، وتحدث عن معلومات حول استخدام عشيقة لافروف السرّية طائرة لافروف الرسمية في أكثر من 60 مناسبة على مدار 7 سنوات مضت، خصوصاً إلى اليابان وسنغافورة ودول بأوروبا الغربية، وأن أقارب لها رافقوها في بعض تلك الرحلات أحياناً.

وظهرت بولياكوفا جنبًا إلى جنب مع لافروف في كنيسة القديس سيرجيوس في رادونيج الروسية الأرثوذكسية في ديسمبر 2014 ومنذ ذلك الحين تم توثيق الكثير من أسلوب حياة الزوجين الفخم على Instagram الخاص بالإبنة بولينا ابنة بولياكوفا البالغة من العمر 26 عامًا، وقد تم جعل الحساب خاصًا وتم إلغاء تنشيطه لاحقًا بعد نشر التقرير يوم الخميس الفائت.

اقرأ أيضاً : يخوت ورشاوى وعشيقة… تحقيق يدخل الحياة السرية للوزير الروسي سيرغي لافروف (صور)

لافروف ليس روسياً

وما إن ظهر التقرير في الموقع الإخباري، وتناقله الإعلام الغربي، حتى ردت ماريا زاخاروفا، المتحدثة باسم لافروف على ما فيه من مزاعم، بقولها: “إن تلك المزاعم من عمل أعداء تسترشدهم أجهزة المخابرات الغربية، والمبتكرون لها لا يخفون هدفهم في الهدم والتدمير.. سلطة لافروف لا تتزعزع”.

وبحسب المعلومات الموثوقة فإن لافروف هو أرميني من “بيولوجيا” ولا علاقة له بروسيا، سوى أنه ولد في عاصمتها من أب أرميني وأم من جورجيا.

وهو متزوج من “ماريا الكسندروفنا” وله منها ابنة وحيدة، اسمها ايكاتارينا، ولدت قبل 37 سنة بنيويورك، حيث عمل 7 سنوات كرئيس لمستشاري البعثة السوفييتية في الأمم المتحدة.

بالفيديو|| أول ظهور لـ "عشيقة لافروف السرّية" ومعلومات تكشف تفاصيل حياتهما الخاصّة
بالفيديو|| أول ظهور لـ “عشيقة لافروف السرّية” ومعلومات تكشف تفاصيل حياتهما الخاصّة

اقرأ أيضاً : بالصور|| علاقات بوتين الغرامية.. صحيفة بريطانية تكشف عن ابنة غير شرعية لـ الرئيس الروسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى