سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| فتاة سعودية تقتحم مركز اتصالات بعد أن فقدت السيطرة على سيارتها وتدهس حارس الأمن ثم تصطدم بالجدار المقابل

قالت وسائل إعلام سعودية، اليوم الثلاثاء، إن فتاة سعودية اقتحمت بسيارتها مركز اتصالات شمال العاصمة الرياض ودهست حارس الأمن بعد أن حطمت واجهة المحل بالكامل.

 

فتاة تقتحم مركز اتصالات بالسعودية

ويظهر الفيديو الذي نشره حساب “كل شيء عن الرياض” عدم قدرة الفتاة على التحكم بسيارتها ودخولها في مركز اتصالات، وعلق قائلاً :” لخبطة بين البنزين والفرامل يجعل امرأة تقتحم مكتب شركة اتصالات شمال الرياض”.

 

ويظهر الفيديو المتداول إصابة حارس الأمن داخل مركز الاتصالات، والذي تفاجأ باقتحام السيارة للمركز، حيث يظهر بالفيديو وقد بدت عليه آثار الصدمة وحاول الرجوع بكرسيه للخلف لكنها دهسته ثم ظهر وهو يعجز عن المشي بشكل صحيح.

وفي فيديو آخر من زاوية أخرى تظهر السيارة وهي تقتحم زجاج مركز اتصالات وتحطمه بالكامل وتدهس حارس الأمن في المركز متابعة طريقها نحو الجدار المقابل مباشرة بينما رمت الحارس جانباً، ولو أنه بقي على الكرسي كان قتل بسبب اصطدام السيارة الأخير.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| سيدة لبنانية تقتحم بسيارتها رباعية الدفع صيدلية في منطقة يسوع الملك

تعليقات المتابعين

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو وعلقوا عليه بعبارات ساخرة وأخرى تطالب بتكثيف دورات القيادة للأشخاص الذين يريدون الحصول على رخصة القيادة.

ونشر حساب خالد عواض الحديدي فيديو يظهر اقتحام السيدة لـ مركز اتصالات من زاوية أخرى.

 

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| اقتحام سيارة لمحل تجاري في السعودية تتسبب في تدميره وإصابة مالكه

وعلق حساب عبدالله بالقول: “نصدم بعض بالشوارع بس ماندعم وسط المحلات ، واحد قاعد بمكتبه او بالبقالة في أمان الله فجأة يشيلونه للإنعاش أو المقبرة”.

وكتب حساب بدر: “المفروض قدام كل منشأة يحطون صبات وأكياس رمل ورشاش عيار خمسين”.

 

اقرأ أيضاً: كويكب منجم الذهب الخام يقترب من الأرض والذي قُدّرت قيمته بـ 10 آلاف كوادريليون دولار

وفي شهر آب الفائت اقتحمت امرأة سعودية محلاً متخصصاً ببيع الأدوات الطبية ما تسبب في أضرار مادية جسيمة بعد أن تحطم المحل بشكل كامل تقريباً.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى