سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| فتاة تطلق النار وتنشر المخدرات في مدينة رسول الله .. والسلطات تتدخل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي السعوديين، يوم أمس الثلاثاء، مقطعاً مصوراً لفتاة وهي تحمل المسدس في مدينة رسول الله وتطلق النار داخل حي سكني، ما دفع السلطات للتدخل والقبض عليها ومن ساندها.

– فتاة تثير الذعر في مدينة رسول الله

أظهر المقطع المتداول على تطبيق “سناب شات” في السعودية، الفتاة وهي تقف في حي سكني بالمدينة المنورة وتطلق النار، بين الأبنية السكنية غير مكترثة هي ومن يقوم بتصويرها براحة المدنيين.

وتم تناقل الفيديو على نطاق واسع بين السعوديين، الذين عبروا عن غضبهم من ممارسات الفتاة، وطالبوا بالقبض عليها بسبب ما فعلته داخل المدينة المنورة.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| فتاة سعودية تقتحم مركز اتصالات بعد أن فقدت السيطرة على سيارتها وتدهس حارس الأمن ثم تصطدم بالجدار المقابل

 

– تدخل السلطات

وفي سياق متصل، أعلنت شرطة منطقة المدينة المنورة، أنها رصدت مقطع فيديو متداول في مواقع التواصل الاجتماعي وتظهر فيه فتاة في أحد الأحياء السكنية تطلق النار من سلاح من نوع مسدس وتوثيق شخص آخر لذلك ونشره.

 

وقالت شرطة المدينة المنورة، في بيان صحفي لها حول الحادثة: “أسفرت المتابعة الأمنية عن تحديد هويتهما وضبطهما، وهما مواطن ومواطنة في العقدين الثاني والثالث من العمر”.

وأضافت الشرطة في بيانها: “أنه تم القبض على مواطن ومقيمة من الجنسية اليمنية عثر بحوزتهما على السلاح المستخدم ومواد مخدرة، وجرى اتخاذ الإجراءات النظامية الأولية بحقهم، وإحالتهم إلى فرع النيابة العامة”.

والجدير ذكره أن مثل هذه الحوادث الفردية المخالفة للقوانين العامة، باتت تتكرر بشكل مستمر مؤخراً، إلى أن السلطات السعودية تتدخل فيها وتعمل على معالجتها دون تأخير، بهدف الحفاظ على السلامة العامة.

اقرأ أيضاً: لأول مرة.. السعودية تعرض فيلماً تاريخياً يظهر تسجيل نادر للملك مؤسس الدولة عبد العزيز (فيديو)

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى