شاهد بالفيديو

بالفيديو|| بسبب الملابس الضيقة.. مشاجرة نسائية عنيفة بمطعم في تكساس الأمريكية تخللها لكمات وشد شعر

نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، اليوم الأربعاء، مقطعاً مصوراً يظهر اللحظة التي اندلعت فيها مشاجرة فوضوية بمتجر “iHop” في تكساس الأمريكية، بعد أن علقت عائلة على مجموعة من النساء بسبب إرتدائهنَّ ملابس ضيقة وجريئة.

– مشاجرة بمطعم في تكساس الأمريكية

وتظهر اللقطات التي حصدت نسبة مشاهدات عالية فور نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، مقعد أطفال أزرق يطير في الهواء ويصيب عائلة بينما كانوا يستمتعون في وجبتهم.

وعقب ذلك تقوم العائلة المؤلفة من أب وأم وابنتان بالغتان بإنتقاد مجموعة النساء اللواتي رمين الأثاث، ومواجهتهم بفعلهم المسيء.

وفي السياق، قال مصور المقطع الذي يدعى كريسي لامبرج: “كانت الفتيات يصرخن داخل المطعم وخارجه، وفعلاً كانوا يرتدون ملابس ضيقة وممزقة”.

– شجار عنيف

قامت مجموعات النساء بضرب بعضهنَّ البعض في جميع أنحاء المطعم، بينما كان الزبائن يتابعون العراك بصدمة ودهشة، فقد علت صرخات النساء بذلك الوقت.

وسمع صراخ إحدى النساء، فيما يبدو أن والد الفتاة الغاضب يحاول التدخل بين مجموعة النساء المشاجرات.

وفي هذه الأثناء، يمكن رؤية مجموعة أخرى من الفتيات يتصارعن على الأرض بينما يلكمنّ بعضهن البعض في الوجه.

وكلما بدأت وكأن الأمور تتجه للهدوء، تبدأ إحدى الفتيات بضرب رأس أخرى، مما يجبر المرأة على الهروب من الفوضى مع اشتعال الخلاف على الفور.

أثناء تحرك الكاميرا عبر المطعم ، يمكن رؤية فتاة تسحب شعر امرأة أخرى قبل أن تعود إلى مجموعة أخرى من النساء اللواتي يتشاجرن ويسحبن شعر بعضهن البعض، بينما يحاول زملائه الزملاء بشكل محموم إيقاف المعارك العديدة.

وفي النهاية، تدخل موظف في Victoria ، Texas iHop ، قبل قطع الفيديو عما يفترض أنه نهاية الشجار، وقد تم استدعاء الشرطة، إلا أنها لم تعتقل أحد من الفتيات.

مشاجرة بمطعم في تكساس الأمريكية
مشاجرة بمطعم في تكساس الأمريكية


اقرأ أيضاً:
بالفيديو|| رجل يهاجم امرأة على مصعد كهربائي ويركلها بصدرها متسبباً بدحرجتها أرضاً.. والسبب كلمة عفواً

اقرأ أيضاً:
بالفيديو|| استمع إلى نجوم عرب يتلون القرآن بصوت عذب

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى