ترند - Trend

إيقاف مسلسل الطاووس.. ما علاقة قضية الفيرمونت التي أشعلت مصر لسنوات طويلة

تصدر “مسلسل الطاووس” منصات التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، بعد الإعلان عنه وربطه بالقضية التي شغلت الرأي العام المصري لسنوات “الفيرمونت” ولازالت ، واعترض كثيرون على مناقشتها حالياً قبل أن يتم إغلاقها.

إيقاف مسلسل الطاووس قبل عرضه

طرح المخرج، رؤوف عبد العزيز، عبر حسابه الشخصي بموقع “الفيس بوك”، الإعلان الرسمي لمسلسل “الطاووس”، بطولة الفنان، جمال سليمان، وهو العمل المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2021.

#الطاووس
#رمضان_٢٠٢١

تم النشر بواسطة ‏رؤوف عبد العزيز – Raouf abdelaziz‏ في الأربعاء، ٧ أبريل ٢٠٢١

قال حساب، شريف مهاب: “يعني شهر الخير والبركة عايزين تعرضوا علينا قضية زي الزفت وقضية مخلصتش وترجعوا تقولوا عايزين ما نشوفش مظاهر البلطجة في الشارع ما هو من الأعمال ده، لازم يكون في رقابة أكتر من كده”.

https://twitter.com/DubNV7hK9enYU8L/status/1379549610264424449?s=19

وكتبت سارة حامد: “إلى السيد المحترم الجليل معالي النائب العام سيادتك حذرت مراراً وتكراراً من أي حديث في قضية الفيرمونت وتشويه سمعة نساء مصر، والخوض في أعراضهم، فهل يصح مثل هذه الحملات القذرة للدعاية عن مسلسلات تتناول قضية مشبوهة مجرى التحقيق ومطلعين عاهرة في دور البطولة”.

https://twitter.com/SaraHam19403137/status/1379803811343122437?s=19

ونشر، صالح فواز، صورا عدة، علق عليها بالقول: “تركنا لكم مصر تشوهوا صورتها كما تشاؤون فاتركوا لنا رمضان نعبد الله كما نشاء”.

وكتب حساب، مودي: “يعني ما لقيتم تناقشون قضية التحرش والاغتصاب إلا في الشهر الفضيل صدق الفن في انحدار وممثلين يعيشون في مستنقع الرذيلة”.

https://twitter.com/Modi20999/status/1379822495289724933?s=19

 

وقالت، روان: “كفاية عك وكفاية تنشروا الفساد في البلد، قضية قلبت الرأي العام ولسه مخلصتش وعايزين تطلعوها في رمضان والله أعلم إيه مكتوب والسيناريو ده صح ولا غلط، بلاغ للنائب العام بوقف المسلسل ده وعدم عرضه على الشاشات المصرية”.

https://twitter.com/Rwanosama12/status/1379548700272377856?s=19

وكتبت شروق: “مسلسل الطاووس إلي نازل في رمضان قصته عن فتاة الفيرمونت، وأعتقد دا هيخلي القضية يحصل عليها ضجة كبيرة من تاني ويارب نلاقي رد فعل”.

اقرأ أيضاً : مسلسل حارة القبة سيمحو باب الحارة من الذاكرة.. عباس النوري يصرح حول أدواره في رمضان وعودته إلى الأعمال الكوميدية

نازلي مصطفى ووالدتها تتحركان قضائياً

ومن جانبه، أعلن طارق العوضي، محامي النقض ووكيل الفنانة نهى العمروسي، وابنتها، نازلي مصطفى، عن تقدمه ببلاغ للنائب العام ضد الجهات المنتجة لمسلسل “الطاووس” بسبب استخدام صورة واسم موكلته، نازلي، والقضية التي كانت طرف بها، للدعاية للمسلسل، الذي من المقرر عرضه في رمضان 2021.

وأضاف:” كما تم استخدام اسم قضية الفيرمونت كدعاية رخيصة ومؤثمة قانوناً لهذا المسلسل، خاصة وأن النيابة العامة قد حذرت مراراً وتكراراً من تناول هذه القضية حيث أنها ما زالت في مرحلة التحقيقات ومن شأن ذلك التاثير على التحقيقات ومجراها، كما أن موكلتنا، نازلي مصطفي كريم، ليست هي فتاة الفيرمونت المجني عليها في القضية”.

مسلسل “الطاووس” سيناريو وحوار كريم الديلي، إشراف على الكتابة محمد ناير، ومونتاج أحمد حلمي ويشارك في بطولته الفنانة القديرة سميحة أيوب، وسهر الصايغ، وأحمد فؤاد سليم، هبة عبدالغني، رانيا محمود ياسين، وهالة فاخر، وخالد عليش، وعابد عناني، إخراج رؤوف عبدالعزيز، ويعرض عبر شاشة قناة النهار ضمن المارثون الرمضاني 2021 وقناة ltc.

إيقاف مسلسل الطاووس.. ما علاقة قضية الفيرمونت التي أشعلت مصر لسنوات طويلة
إيقاف مسلسل الطاووس.. ما علاقة قضية الفيرمونت التي أشعلت مصر لسنوات طويلة

اقرأ أيضاً : تفاصيل تحويل صراع العروش المسلسل التلفزيوني الشهير إلى مسرحية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى