الشأن السوري

الحكم بالإعدام لشاب سوري أنهى حياة قريبته بطريقة بشعة بعد علاقة غير شرعية معها

أفادت صفحات إعلامية سورية محلية، على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، اليوم الجمعة، بأنه صدر حكم الإعدام بحق شاب سوري من مدينة حمص، أقدم على إنهاء حياة ابنة عمه بعد الاعتداء عليها، وإقامة علاقة غير شرعية معها.

– الحكم بالإعدام على شاب سوري

وفقاً لما نشرته صفحة موالية تحمل اسم “الجميلية الآن”، فإن القصة بدأت “عندما علم المدعو (ي،ح) أن ابنة عمه القاصر البالغة من العمر 15 عاماً على علاقة بشاب يدعى (ج) فضمر في نفسه الشر لها”.

وقالت الصفحة في منشورها حول الموضوع: “بعد فترة قصيرة من علمه بعلاقة ابنة عمه، عمد إلى استدراجها لبناء مهجور لا يبعد كثيراً عن منزل ذويها بحجة أنه أمن لها لقاء مع المدعو “ج” وذلك بعد أن أقنعها بأنه معها وسيساعدها على نجاح تلك العلاقة”.

وأضافت الصفحة: “أن الفتاة وافقت وصعدت معه على متن دراجته النارية وعندما وصلا طلب منها أن تخلع ملابسها بعد ضربها وتهديدها بفضح أمرها فأصيبت بصدمة كبيرة وبدأت ترتجف والزبد يخرج من فمها من شدة الصدمة لكنه لم يتوقف وقام بخلع ملابسها واغتصابها، ففارقت الحياة وهي بين يديه فألبسها ثيابها ثم أفرغ كمية من البنزين من دراجته وسكبها عليها وأحرقها وغادر المكان”.

وهنا اجتمع الناس في القرية على الحريق وعملوا على إطفائه ومن بينهم والدها لتكون صدمته كبيرة حين شاهد ابنته جثة محروقة ولكن خلال إطفاء الحريق عثر أحدهم على خاتم فضة عليه حجر أزرق تعرف عليه الوالد مؤكداً أنه يعود لابن أخيه المدعو ” ي”، فقد كان يضعه بشكل دائم بيده، حسبما نقلته الصفحة.

وعقب ذلك، تم القبض على الشاب وبالتحقيق معه اعترف أنه قام باستدراجها لمكان مهجور ليبتزها جنسياً لكنها ماتت وهو يغتصبها فاحرقها ليخفي جريمته لكنه لم ينتبه لسقوط خاتمه في المكان.

وختمت الصفحة منشورها، بأنه تمت إحالته للمحكمة العسكرية بحمص التي أصدرت حكم الإعدام بحقه لينال جزاء ما فعله وأضحى الحكم مبرماً.

الحكم بالإعدام لشاب سوري أنهى حياة قريبته بطريقة بشعة بعد علاقة غير شرعية معها
الحكم بالإعدام لشاب سوري أنهى حياة قريبته بطريقة بشعة بعد علاقة غير شرعية معها



اقرأ أيضاً:
سوري ينهي حياة صديقته بطريقة مروعة ويمثل بها بعد أن طلبت منه أن يتزوجها (فيديو)

اقرأ أيضاً:
بالفيديو|| بندقية ثورية ستقلب موازين القوى وستجعل المعارك أشبه بألعاب الفيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى