سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو||مدرب منتخب مصر يرد على فيديو مسرب أغضب الشارع المصري ووضعه في مأزق

رد مدرب منتخب مصر لكرة القدم، ضياء السيد، أمس الخميس، على ما ورد في الفيديو المسرب الذي أغضب الشارع المصري، مؤكداً أنه سيتقدم ببلاغ ضد مصور الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل تسجيل حلقة تلفزيونية.

 

مدرب منتخب مصر يرد على الفيديو المسرب

وقال السيد إن الفيديو الذي تم تصويره وتسريبه، لم يكن على علم به، وبالتالي هو تصوير دون استئذان ويعد جريمة قانونية يستحق المحاسبة عليها.

وأشار إلى أنه بدأ الإجراءات القانونية، قائلاً: “أخبرت المحامي الخاص، وسيتقدم ببلاغ رسمي يوم السبت المقبل ضد مصور الفيديو، والأمر كان مجرد كلام هزار بشكل شخصي تماما، وتمت عملية التسجيل دون علمي، وهو مخالف للقانون”.

وأضاف مدرب منتخب مصر: “لم أتجاوز في كلمة واحدة، مفيش لفظ واحد خارج في كلامي، والعبارات اللي اتسجلت هزار عادي وطبيعي بنقوله مع بعض بشكل شخصي، وطبعا أنا كنت بستعد للحلقة ومعرفش أن حد بيسجل”.

اقرأ أيضاً: بالفيديو|| دوري أبطال أوروبا يبدأ بلقاء ناري بين مانشستر يونايتد ويونغ بويز والقنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ مع برشلونة

ولفت إلى أن علاقته جيدة وقوية للغاية باللاعبين في فريقي الأهلي والزمالك على حد سواء، مضيفاً أن علاقته جيدة للغاية باللاعب شيكابالا.

وأوضح: “حقى سأحصل عليه أشكر كل الناس التى علقت بشكل حيادى لأنها تعرف أخلاقى جيدا، واتخذت إجراءات ضد من أصدر التسريب، لأنه لا ينبغي أن يذاع، وحدث اتصال مع شيكابالا عبر مدحت العدل”. مشيراً إلى أن “التسريب كان متعلق بحلقة مسجلة منذ 12 يوما”.

وظهر ضياء السيد في الفيديو، وهو يقول بدعابة خلال رده على ضم شيكابالا قائد الزمالك للمنتخب “مش هيشوفها”، وتابع في حديثه الشخصي خلال استعداده للحلقة قائلا: “القاضية لبست” ردا على فوز الزمالك بالدوري.

وفى وقت سابق علق ضياء السيد، مدرب منتخب مصر، على الفيديو المنتشر له على وسائل التواصل الاجتماعي، يتضمن هجوما على نادى الزمالك ومحمود شيكابالا لاعب الفريق الأبيض، قائلا إن الفيديو مجرد دعابة مع أحد العاملين فى إحدى البرامج ولم يقصد الإساءة للزمالك أو شيكابالا.

تفاعل رواد مواقع التواصل

وأثار الفيديو المتداول غضب المتابعين الذين طالبوا بمحاسبة مدرب منتخب مصر على ما اعتبروه تصريحات غير مسؤولة منه تجاه كرة القدم واللاعبين المصريين.

قال حساب إلينا: “لازم وقفه من اداره نادي الزمالك مش للتسريب فقط لا لاستفزاز الزمالك وجماهيره يعني ايه جهاز منتخب كله من نادي واحد يعني ايه خلص الرياضيين من مصر معتش غير الاهلي انا ضد ذهاب اي لاعب من الزمالك للمنتخب وكمان النادي يقدم اعتراض رسمي لاتحاد الكره منشور في المواقع ١لموقف ضياء المسرب”.

وكتب عصام عرفة: “لك تصريحات لا تنم على شخصية
تعى اهمية مسئولية التصريحات و التى يجب ان تخرج من مسئول يتحلى بالحيادية…. تحياتي”.

اقرأ أيضاً: تعرف على وجهة المدرب زين الدين زيدان المقبلة بعد ريال مدريد

وقال حساب عادل: “ليه مفيش حد في مجال الرياضة في مصر اتغفل و اتصور و طلع محترم و الكلام البيتقال جوه زي البره و الله انا بحترم ميدو راجل واضح مهما كان البيعمله لكن الباقي كلو ب١٠٠ وش حاجة تقرف قربت اكره الكورة في مصر خالص”

وكتب جمال أبو سمرا: “من حق ضياء السيد يقاضي هذه القناة لخيانتها ميثاق الشرف الإعلامي”.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى