أخبار وتقاريرالشأن السوري

النظام السوري يقبض على مجموعة مسلحة ضمت بعض عساكره خططت لتفجير مفرزة “فرع سعسع”

أحبط النظام السوري، اليوم السبت، عملية تفجير في لحظاتها الأخيرة، بعد إلقائه القبض على مجموعةٍ مسلحة بينها عسكريون من قوات النظام السوري، حاولوا تفجير وتفخيخ إحدى مفارز الفرع 220 أو المعروف باسم “فرع سعسع”.

النظام السوري يفشل تفجير مفرزة “فرع سعسع”

ووفقاً للمعلومات التي حصل عليها، مراسل وكالة “ستيب” نيوز، فإنّ  11 شخصاً من قريه “دير ماكر” كانوا من مقاتلي المعارضة السابقين ضمن صفوف فصيل لواء العز حاولوا تفخيخ وتفجير أحد أقسام المفرزة الذي يحتوي على سجنٍ فيه عددٌ كبير من المساجين.

اقرأ أيضاً:خاص|| نجا من محاولتي اغتيال.. رئيس فرع سعسع يستبدل مسؤول التسويات بالقنيطرة بعد تهديدات بقتله

كشف المجموعة باللحظة الأخيرة

ووفقاً لمصادر مطلعة، فقد تمكّنت قوات النظام السوري كشف المجموعة باللحظة الأخيرة ووجدت بحوزتهم 11 عبوةً ناسفة، فيما أشارت المعلومات الأولوية إلى أنّ محاولة التفجير كانت تهدف إلى تهريب عددٍ من المساجين من أبناء قرية “دير ماكر” بريف القنيطرة.

وأحيل الأشخاص المتورطون بالعملية إلى الشرطة العسكرية والقضاء العسكري التابعين للنظام بهدف التحقيق معهم، بينما تمّ إخلاء سبيل عددٍ من الأشخاص من السجن ذاته، فيما يبدو بأنّهم كان على صلاتٍ معهم.

من أقوى الأفرع الأمنية

الجدير ذكره، أنّ “فرع سعسع” يعدُّ من أقوى الأفرع الأمنيّة بريف دمشق الغربي والقنيطرة، ويسيطر الفرع على معظم تلك المنطقة بقبضةٍ أمنيةٍ كبيرة.

النظام السوري يقبض على مجموعة مسلحة ضمت بعض عساكره خططت لتفجير مفرزة "فرع سعسع"
النظام السوري يقبض على مجموعة مسلحة ضمت بعض عساكره خططت لتفجير مفرزة “فرع سعسع”

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى