ترند - Trendسلايد رئيسي

بإطلالة جريئة أثارت محبيه… تيم حسن يختتم الهيبة بمحاربة “داعش” (فيديو)

قام الفنان السوري، تيم حسن، يوم أمس الجمعة، بنشر البرومو الدعائي الأول لمسلسل “الهيبة” للموسم الخامس والأخير، والذي يكشف مواجهة مرتقبة بين بطل المسلسل “جبل” و”داعش”، حسب تصريحات الشركة المنتجة.

 

– تيم حسن وظهوره بالهيبة

وركز الإعلان على شخصية “جبل” الذي يخاطب البطلة النسائية في هذا الجزء “سارة إبراهيم”، والتي تؤدي دورها الفنّانة اللبنانية ايميه صيّاح، بالقول: عشنا هون حروب، وضروب بالطول وبالعرض، من أيام سلطان، بس بلا سياسية ما فيكي تكسبي حرب”.

ويتابع بلهجةِ حاسمة: “وأنا هون قائد، والقائد بالمعركة ما بيصير يقلّل من قيمة خصمه.. دولة إسلامية… عراق… شام… وهاد الخصم لازم نواجهه، ونسميه باسمه”.

وظهر في البرومو لقطات لمواجهة مع مقاتلين من داعش، وبدوا على صلة بالبطل الثاني للمسلسل، الفنّان السوري عبد المنعم عمايري.

ومن جانبه، علق المنتج، صادق الصباح عبر حسابه الرسمي في “تويتر”، بالقول: النجم تيم حسن يختتم الهيبة كما لم ترونه من قبل… والله وليّ التوفيق”.

 


وكان النجم السوري تيم حسن، اقتبس ما ورد على لسان “جبل” في الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي على “انستغرام”وعلق عليه: “أنـا هـون قـائـد.. والـقـائد بالمعركـة ما بصير يقلل من قيمة خصمه”.

ولم يكشف بدقة عن موعد عرض “الهيبة-جبل” الذي يحمل توقيع مخرج السلسلة بأجزائها الخمسة السوري، سامر برقاوي، وتم الاكتفاء بالتنويه إلى اقتراب العرض على شبكة MBC، ومنصة “شاهد” التابعة لها.

وبحسب التقارير الإعلامية، فإن مسلسل “الهيبة – جبل” يحمل الكثير من المفاجآت، ويبدو أنّه سيتطرّق إلى نزاعات صاخبة كما ورد في كلام جبل شيخ الجبل.

والجدير ذكره أنه فور انتشار الإعلان الترويجي للمسلسل، تصدّر هاشتاغ “ الهيبة جبل” قائمة الترند بموقع “تويتر” في عدد من البلدان العربية، إذ عبّر محبو تيم حسن عن حماسهم للموسم الجديد من العمل.

مواضيع ذات صِلة : أنباء انفصال تيم حسن “الجبل” عن زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني

ويواصل فريق العمل تصوير أحداث المسلسل الجماهيري في لبنان، ويشارك كلاً من تيم حسن والفنانة القديرة منى واصف في بطولة هذا الجزء، كذلك يشارك فيه، النجم السوري عبد المنعم عمايري، إيميه صيّاح، عبدو شاهين، سعيد سرحان، روزينا لادقاني وغيرهم، وهو من إخراج سامر البرقاوي وإنتاج “صبّاح أخوان”.

شاهد أيضاً : تيم حسن وجمال سليمان ينعيان حاتم علي بشكل مؤثر

بإطلالة جريئة أثارت محبيه... تيم حسن يختتم الهيبة بمحاربة "داعش" (فيديو)
بإطلالة جريئة أثارت محبيه… تيم حسن يختتم الهيبة بمحاربة “داعش” (فيديو)

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى