شاهد بالفيديو

بالفيديو|| جورج وسوف يحي حفلاً في مهرجان جرش بالأردن برفقة 3 عيادات طبية وسيارة إسعاف

أحيا الفنان السوري، جورج وسوف، الليلة الماضية، على مسرح مهرجان جرش للثقافة والفنون بالأردن حفلاً غنائياً صاخباً بعد غياب طويل دام 18 عاماً، حضره الآلاف من محبيه وعشاقه.

– جورج وسوف في مهرجان جرش

وبحسب صحيفة “الرأي” الأردنية، فإن الجمهور ظل يردد لقب وسوف الشهير “أبو وديع” قبل ظهوره على المسرح، وعندما أطل عليهم قوبل بعاصفة من التصفيق من جانبهم، فحياهم قائلاً: “أهلا فيكم في جرش”.


وقدم وسوف في الحفل الذي زاد عدد الحضور فيه عن 6 آلاف من معجبيه، العديد من أغانيه الشهيرة، ومنها “طبيب جراح” و”صابر وراضي” و”علم قلبي الشوق” و”كلام الناس”.

وكان قد قدم حفل جورج وسوف، الممثل الأردني، منذر رياحنة، فيما ارتدي محبو المطرب صاحب لقب “سلطان الطرب” قمصاناً تحمل صورته، وانتشرت شائعة حول قيام أبناء المصرب السوري بالاعتداء على رياحنة، الأمر الذي نفاه الأخير.


– سيارات إسعاف وعيادات طبية

وفي السياق، كشف المدير التنفيذي بمهرجان جرش في دورته الـ35، أيمن سماوي، لصحيفة “الغد” الأردنية، أنه تم الاستعانة بـ3 عيادات وسيارة إسعاف وممرضين ومسعفين في حفل جورج وسوف، وذلك من أجل مواجهة أي عارض صحي طارئ قد يصيب الفنان أو أي فرد من الجمهور.

ووفقاً للصحيفة ذاتها، فإن قرار توفير الإمدادات الطبية في حفل جورج وسوف، يوم أمس الجمعة، جاء بعد تعرض الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي للإغماء أثناء حفلها في مهرجان جرش قبل أيام.

والجدير ذكره أن جورج وسوف تصدر قائمة الترند على منصة “تويتر” بين الأردنيين، وذلك عقب حفله الصاخب بالمهرجان الأردني.

جورج وسوف
جورج وسوف


اقرأ أيضاً:
بالفيديو|| في حفل ضخم.. جورج وسوف يحتفل بزفاف ابنه جورج جونيور محاطاً بالعائلة والنجوم

اقرأ أيضاً:
جورج وسوف يحتفل بزفاف ابنه “جونيور”.. ويرقص مع العروس وسط حضور فني كبير -فيديو

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى