الشأن السوري

فضيحة في جامعة الفرات.. طالبة تحاول التحرش بأستاذها الجامعي وردة فعله!

نشرت صفحات محلية سورية، حادثة مثيرة للجدل وقعت في جامعة الفرات بمدينة دير الزور السورية، حيث قامت طالبة بالتقرب من أستاذ جامعي بهدف كسب وده.

فضيحة في جامعة الفرات

وذكرت أن القوى الأمنية المسيطرة التابعة للنظام السوري قبضت على الفتاة المدعوة “ريما” البالغة من العمر 19 عاماً، بتهمة مراودة الدكتور ” م. ا ” عن نفسه في مكتبه ضمن جامعة الفرات.

وأشارت إلى أن الدكتور “م. ا” تقدم بشكوى بحق الطالبة، موضحة أن الفتاة كانت تتشارك مع الدكتور ذاته في عمليات فساد تتمثل في دفع الطلاب المال مقابل النجاح في مادة الدكتور المذكور، وذلك بحسب شهادات لبعض الطلاب في الكلية.

اقرأ أيضاً : من هو الشاب الذي جعل أميرة يابانية تتنازل عن مليون دولار ولقبها مقابل الزواج منه

موقف رئاسة جامعة الفرات

من جانبها، نفت رئاسة جامعة الفرات أن الفتاة ريم تم القبض عليها بعد شكوى دكتور بحقها كما أنها نفت وجود الدكتور المذكور في هيئة التدريس الخاصة بالكلية، قائلة: “لا يوجد على ملاك جامعة الفرات عضو في الهيئة التدريسية باسم موريس”.

وأضافت أنه لم يثبت لدى الجهات الرسمية بدير الزور تقديم أية شكوى باسم “موريس”، وأن الموضوع برمّته عارٍ عن الصحة جملة وتفصيلاً، بحسب تعبيرها.

من جانبها، ردت الصفحات المحلية على الجامعة بنشر صورة مموّهة لضبط الشكوى الذي تضمن البلاغ المقدم من جانب الدكتور ضد الطالبة المدعوة “ريما”.

فضيحة في جامعة الفرات.. طالبة تحاول التحرش بأستاذها الجامعي وردة فعله!
فضيحة في جامعة الفرات.. طالبة تحاول التحرش بأستاذها الجامعي وردة فعله!

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| فتاة تثير الذعر في مطعم وتطلب طعامها بالقوة تحت تهديد السلاح والسلطات تتدخل

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى