شاهد بالفيديو

حدث مفجع يهز تركيا.. وأد رضيع على قيد الحياة داخل مقبرة قديمة وبكاؤه ينقذه (فيديو وصور)

تناقلت وسائل إعلام تركية، يوم أمس الجمعة، خبراً صادماً وصفوه بـ “الجريمة التي هزت الضمائر” حول وأد رضيع على قيد الحياة داخل مقبرة قديمة تقع قبالة إحدى المدارس.

– وأد رضيع على قيد الحياة

وفي التفاصيل، قالت صحيفة “صباح” التركية: “شعر طلاب مدرسة ثانوية في منطقة أديمان جنوب البلاد بالصدمة لحظة خروجهم من مدرستهم وسماعهم صوت طفل رضيع قادم من المقبرة القديمة التي تواجه مدرستهم”.  

وأضافت الصحيفة، بأن الصوت دفع طلاب المدرسة بالتوجه نحو المقبرة ليتفاجئوا بطفل رضيع لم يتجاوز عمره يومين أو ثلاثة مدفون تحت التراب، ولا يظهر منه سوى قدميه الصغيرتين، فقاموا على الفور بحفر التربة وسحب الطفل من تحت الأرض وإنقاذه”.

وأوضحت الصحيفة بأنه تم دفن المولود الجديد وهو على قيد الحياة تحت التراب في مقبرة البلدة القديمة، وأن طلاب المدرسة الواقعة بجوار المقبرة قاموا بإخراج الرضيع لحظة سماع صراخه وطلبوا له الإسعاف الذي بدوره قام بنقله إلى مستشفى الأطفال في أديمان وإدخاله إلى وحدة العناية المركزة.

مشيرةً إلى أنه تم دفن الرضيعة على ما يبدو خلال ذهاب عامل المقبرة مصطفى دوغان إلى صلاة الجمعة.

ونقلت الصحيفة، عن الطالبة، إسراء نور يوجيداغ، وهي طالبة بالمرحلة الثانوية، قولها: “أنها عندما خرجت مع أصدقائها من المدرسة توجهت إلى المقبرة لزيارة أضرحة الشهداء والدعاء لهم، وفي تلك اللحظة سمعت صوت بكاء طفل صغير، فتوجهت إلى مكان الصوت ورأت أقداماً صغيرة تظهر في التراب، فقامت بالحفر وفوجئت بوجود طفل رضيع يرتجف ويتنفس بصعوبة”.  

وتابعت الطالبة، قولها: “إنها مع أصدقائها قاموا على الفور بإنقاذ الطفل الذي كان يرتدي بيجامة زرقاء ويتنفس بصعوبة وطلبوا له الإسعاف”، واصفةً عملية “دفن الطفل حياً” بالأمر المروع والفاقد للضمير في حين فتحت الشرطة تحقيقاً بالحادث لتحديد المشتبه به.

اقرأ أيضاً : أتراك يقفون في وجه تركي تنمر على لاجئ سوري وهدده بـالطرد على يد “إمام أوغلو” (فيديو)

وقال طالب آخر، يدعى نيسانور يوس، حسب الصحيفة: “سمعنا بكاء وأتينا إلى هنا، رأينا أقداماً، وكنا خائفين في البداية، ثم حفرنا ووجدنا رضيع كان يتنفس، ثم أخرجناه من الأرض، لقد كان يرتجف”.

والجدير ذكره أن الحادثة هزت الشارع التركي الذي وصفها بالمخيفة والبشعة، خاصةً وأنه لم يسبق أن وجد سكان المنطقة طفل مدفون على قيد الحياة داخل مقبرة.

حدث مفجع يهز تركيا.. وأد رضيع على قيد الحياة داخل مقبرة قديمة وبكاؤه ينقذه (فيديو وصور)
حدث مفجع يهز تركيا.. وأد رضيع على قيد الحياة داخل مقبرة قديمة وبكاؤه ينقذه (فيديو وصور)

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| بيوم زفافها.. عروس تركية تتعرض لحادثة مؤلمة تحول حفلها إلى عزاء ومأساة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى